Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/04/2009 G Issue 13338
الأحد 09 ربيع الثاني 1430   العدد  13338
حاول الاعتداء على مندوب (الجزيرة) في الموقع
مواطن يسلِّط عمالته للحصول على أشجار قطعتها البلدية بالطائف

 

الطائف - متابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتي:

اعتدى مواطن يشاركه ثلاثة من الوافدين يعملون لديه على حديقة معروفة بشارع العشرين في الشهداء الجنوبية بالطائف وحملوا بسيارتهم جذوع الأشجار التي كانت البلدية اقتلعتها مبررة فعلتها بـ (إماطة الأذى عن الطريق!!).

المواطن أحضر سيارة من نوع دينا تابعة لمطبخ له وقامت عمالته بسحب جذوع الأشجار وأوراقها من الحديقة، غير آبهين بتناثر أجزاء من حمولتهم على الشوارع، كما اشتركوا مع البلدية في قطع المتبقي من الأشجار عنوة بغية الحصول على جذوعها لاستخدامها في تجهيز وإعداد الولائم. وكان هذا المواطن قد حاول الاعتداء على مندوب (الجزيرة) بالموقع إبان التقاطه للصور التي تثبت الحالة، وقد تم تمرير بلاغ فوري لعمليات الأمن والبلدية عن الواقعة إضافة إلى الاعتداء على الحديقة وأشجارها، وقد باشرت دورية الأمن الحالة وأوقفت العمالة عن ما تقوم به، كما تم استدعاء المواطن لمركز شرطة النزهة وتم التحفظ على السيارة المحملة بكميات كبيرة من جذوع الأشجار.

أما الحديقة فقد أصبحت جرداء بعد هذا القطع الجائر، وادَّعى المواطن أن البلدية هي التي سمحت له بأخذ جذوع الأشجار، لكنه تراجع عن أقواله عندما علِمَ أن الشرطة ستخاطب البلدية للتأكد من صحة كلامه، والذي يعتبر سابقة خطيرة فيما لو كان محقاً.

يذكر أن البلدية بالطائف كانت شنَّت حملة شرسة لاقتلاع أشجار الحدائق الأمر الذي دفع المواطن وعمالته للاعتداء على هذه الثروة الكبيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد