Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/04/2009 G Issue 13338
الأحد 09 ربيع الثاني 1430   العدد  13338
(الراجحي) يطرح فرص تمويل في معرض العقار

 

«الجزيرة» - الرياض:

يعتزم مصرف الراجحي تقديم حزمة من العروض في مجال التمويل العقاري خلال مشاركته في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني الذي ستنطلق أعماله اليوم بالرياض تحت رعاية الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية.

وأوضح إبراهيم يوسف المالك، مدير العلاقات العامة بالمصرف الراجحي أن المصرف سيكون حاضراً بقوة في المعرض بوصفه أحد أكبر وأهم جهات التمويل العقاري في السوق السعودية، حيث أعد المصرف جناحا متميزاً ليتواصل من خلاله مع الزوار وشريحة العملاء المهتمة بمنتجاته وخدماته وإطلاعهم على برامج التمويل والاستثمار والتملك التي لن تخلو من المفاجآت.

وبين المالك أن مشاركة المصرف في هذه التظاهرة العقارية تأتي في إطار مساهمته في تطوير القطاع العقار والقيام بدوره الوطني الهادف إلى تمويل احتياجات المواطنين العقارية والاستثمارية المتنوعة، واستكمالا لخطة المصرف في التواجد الدائم في مختلف المعارض المتخصصة وعرض مختلف منتجاته وخدماته المتكاملة والمتميزة.

وقال: (إن معرض الرياض العقاري يعد فرصة لعرض خدماتنا التمويلية والاستثمارات والمنتجات العقارية، والتي تشكل نسبة متنامية باستمرار من اهتمامات العملاء على كافة مستوياتهم وتوجهاتهم سواء فيما يتعلق بامتلاك المساكن أو الاستثمار).

وعد المالك برنامج تمويل العقار بالراجحي فرصة لكافة الأفراد لامتلاك العقار المناسب من خلال الحصول على التمويل الذي يلبي احتياجاتهم بصورة سهلة وسريعة وبمزايا مغرية، مبينا ان هذا البرنامج يعتبر خطوة من المصرف لوضع عملائه في محور الاهتمام وتلبية متطلباتهم التمويلية.

وأفاد المالك أن المصرف سيقدم من خلال جناحه فكرة كاملة عن برامج مختلفة للتمويل العقاري الميسر التي تحقق للعملاء فرصة امتلاك العقار حسب إمكاناتهم وفقاً لالتزامات وشروط معينة.

مشيراً في الوقت ذاته إلى أن من أهم ما يميز برنامج الراجحي لتمويل العقار فترة السداد الطويلة التي تصل إلى 25سنة وإمكانية المشاركة مع أي فرد من أفرد من العائلة إضافة إلى الدفعات الشهرية الميسرة التي تتناسب مع الدخل الشهري؛ حيث يتيح هذا البرنامج شراء عقار سكني أو تجاري أو استثماري حسب رغبة العميل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد