Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/04/2009 G Issue 13338
الأحد 09 ربيع الثاني 1430   العدد  13338
زين تشارك في ورشة عمل مع موتورولا

 

«الجزيرة» - الرياض:

نظمت شركة موتورولا أحد الشركاء الإستراتيجيين لشركة زين السعودية في فندق الماريوت بمدينة الرياض ورشة عمل تناولت أبرز الفرص الموجودة في قطاع الاتصالات بالمملكة وكيفية التعاطي معها بتقديم أحدث الحلول التقنية المتاحة عالمياً.

وأكد المهندس إسماعيل فكري في كلمة ألقاها عن تميز العلاقة التي تربط الشركتين كونها تتمتع بنظرة إستراتيجية ثاقبة ومبنية على أسس راسخة تضع المصلحة المشتركة نصب عينيها بما يضمن تحقيق أعلى مستويات التقدم في تقنيات الاتصالات المتنقلة في المملكة والوصول إلى خدمات راقية تضع أفضل الخيارات التقنية والعصرية بين يدي جميع المستفيدين من خدمات الاتصالات المتنقلة من الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة.

وأشار فكري خلال اللقاء الذي حضره نخبة من الخبراء والمسؤولين التنفيذيين في قطاع الاتصالات إلى أن زين تسعى وبشكل دؤوب لتوفير كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة من خلال نقل الخبرات وابتكار التطبيقات التكنولوجية، مبيناً أن زين تعمد دائماً إلى التضامن والتعاضد مع الشركات الخبيرة في هذا المجال سعياً لتحقيق أفضل النتائج في أقصر وقت ممكن. وقد سلطت الأضواء خلال اللقاء على أبرز التوقعات لتطور قطاع الاتصالات خلال العام الحالي 2009م وكيفية اعتماد الخطط المناسبة التي تتواكب مع متغيرات القطاع بأفضل الأشكال، كما ناقش الحضور كيفية الاستفادة من التجارب العالمية في الوصول إلى أفضل الخدمات وفق المعايير البيئية والتنظيمية الملائمة.

وشدد المتحدثون على أهمية تعزيز القدرات المكتسبة لدى مزودي الخدمة من خلال مواكبة الثورة العصرية لتقنية الاتصالات في العالم والعمل على تعظيم الفوائد المستخلصة من أحدث ما وصلت إليه هذه التقنية. وكانت زين السعودية قد أبرمت قبل تدشين خدماتها التجارية في المملكة اتفاقية مع شركة (موتورولا) تقوم بموجبها الأخيرة بتنفيذ وإدارة وصيانة شبكة اتصالات الجيل الثاني والثالث لشركة (زين) في المملكة بقيمة تجاوزت 1.256مليار ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد