Al Jazirah NewsPaper Monday  30/03/2009 G Issue 13332
الأثنين 03 ربيع الثاني 1430   العدد  13332
عجب يلحق بالعمري وصديق ويغيب حتى نهاية الموسم

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف الكويتي في صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم أحمد عجب عن حاجته إلى تدخل جراحي عبارة عن تنظيف الغضروف لعدم نجاح برنامج العلاج الطبيعي في موضع إصابته بخشونة في الركبة.

وبهذا سيغيب عجب 8 أسابيع عن الملاعب ما يعني ابتعاده تماماً عن تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم، مكرراً سيناريو الغياب الطويل للاعبين صالح صديق وماجد العمري.

من جانب آخر، ألغيت المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها مساء أمس للفريق الكروي وتجمعه بفريق نادي الشعلة؛ نظراً لاعتذار إدارة الشعلة عن اللعب بحجة إرهاق الفريق لمشاركته في دوري الدرجة الثانية.واستبعدت الإدارة الشبابية فكرة إقامة ودية أخرى خلال الأيام القادمة على أن يبدأ الفريق يوم غد استعداداته الجادة لمباراة فريق النصر يوم السبت القادم ضمن دوري المحترفين, حيث تم منح لاعبي الشباب راحة هذا اليوم.وعلى صعيد تدريبات الفريق, أجرى المدرب أنزو هيكتور مناورة خفيفة للاعبين في مران الأمس دون أي غياب من صفوف اللاعبين بحضور ومتابعة رئيس النادي خالد البلطان.

من جانب آخر نجح المشرف العام على الفئات السنية كنعان الكنعاني من تسجيل موهبة جديدة هي اللاعب مهند الجلعود بعد منافسة شديدة مع أندية العاصمة، حيث تكفل بقيمة التسجيل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد