Al Jazirah NewsPaper Monday  30/03/2009 G Issue 13332
الأثنين 03 ربيع الثاني 1430   العدد  13332
مؤتمر صحفي لبوسيرو اليوم
المنتخب يستعد للإمارات ..وانضمام ياسر بيد المدرب

 

كتب - فهد السبيعي

أدى لاعبو المنتخب الوطني الذين لم يشاركوا في مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإيراني مساء أمس تدريبا خفيفا على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تحت إشراف المدرب البرتغالي بوسيرو وقد تركزت التدريبات على الجانب اللياقي والتدريبي بشكل كامل حاول من خلاله المدرب منح اللاعبين فرصة التسديد عن بعد إضافة إلى الألعاب البينية داخل خط الـ18.

هذا وقد خلت العيادة الطبية من أي لاعب لعدم وجود أي إصابة وفيما يخص اللاعبين الآخرين الذين شاركوا في المباراة فقد اقتصر وجودهم في مسبح الفندق والجاكوزي من أجل منحهم فرصة الاسترخاء بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في تلك المباراة.

من جهة أخرى أكد إداري منتخبنا الوطني فهد المصيبيح أن الاحداث الذي صاحبت خروج لاعبي المنتخب الوطني من ملعب المباراة من بعض الجماهير لا تكاد تذكر أمام حسن الاستقبال الذي وجدته البعثة من المسؤولين في الاتحاد الايراني وقد اشار المصيبيح أيضا ان البطاقة الصفراء التي منحت لمحمد نور

وعبده عطيف تعتبر الأولى ولن تمنعهم من المشاركة أمام منتخب الإمارات وفيما يخص انضمام المهاجم ياسر القحطاني أكد المصيبيح ان هذا الأمر يعود إلى المدرب الذي حتى اللحظة لم يطلب انضمام أي لاعب آخر.

هذا وسيعقد المدرب البرتغالي بوسيرو مؤتمراً صحفياً بعد نهاية تدريب اليوم الذي سيعقد في السادسة مساء على استاد الملك فهد الدولي.

من ناحية أخرى وصلت بعثة منتخب الإمارات إلى الرياض صباح أمس وأدى أولى تدريباته على ملعب اعداد القادة وقد اعد فندق الماريوت مقرا لاقامتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد