Al Jazirah NewsPaper Monday  30/03/2009 G Issue 13332
الأثنين 03 ربيع الثاني 1430   العدد  13332
فواصل

 

* أكَّد منتخبنا الوطني أفضليته المطلقة في قارة آسيا بعد فوزه على منتخب إيران على أرضه وبين جمهوره وهو انتصار من الصعب أن يحققه أي منتخب آسيوي كون المنتخب الإيراني لا يهزم بسهولة بين جماهيره الغفيرة.

***

* مما زاد من قيمة الانتصار السعودي الكبير على المنتخب الإيراني أنه تحقَّّق في ظل نقص كبير في صفوف الأخضر ولكن الشباب والوجوه الجديدة أكّدوا أن الكرة السعودية بخير وقادرة على المنافسة مهما اختلفت الوجوه.

***

* لمسات المدرب بوسيرو الفنية كانت واضحة على أداء وعطاء المنتخب رغم الفترة القصيرة التي أشرف خلالها على الأخضر. ماذا لو كان هو المدرب منذ بدء التصفيات؟! حتماً سوف تكون الأوضاع مختلفة ولكننا متفائلون أن القادم سيكون أفضل بحول الله.

***

* ربما يكون المركز الأول في المجموعة صعباً على منتخبنا بالنظر عدد النقاط التي خسرها في الجولات السابقة ولكن أملنا في المركز الثاني وستكون منافستنا على هذا المركز مع المنتخب الكوري الشمالي مما يجعل فرصة منتخبنا أوفر بالنظر إلى أن اللقاء الأخير سيجمعه بالكوري الشمالي في الرياض.

***

* يوم الأربعاء القادم سيكون يوم الجماهير السعودية المطالبة بالوقوف بقوة إلى جانب المنتخب ومؤازرته أمام منتخب الإمارات، فالنقاط الثلاث سوف تعزِّز موقف المنتخب في المجموعة وتجعله أكثر قرباً للتأهل للمونديال.

***

* اللاعب محمد نامي نقله الهلاليون من فريق الأنصار المغمور ليكون واحداً من نجوم آسيا، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا أمام إيران وكانت هي المباراة الدولية الأولى له.

***

* أعاد المدرب البلجيكي ليكنز الهلاليين إلى نقطة الصفر في رحلة البحث عن مدرب بعد اعتذاره وزاد في تأزيم الأوضاع الفنية الهلالية والتي اعتقد محبو الزعيم أنها اقتربت من الحل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد