Al Jazirah NewsPaper Monday  30/03/2009 G Issue 13332
الأثنين 03 ربيع الثاني 1430   العدد  13332
سمو أمين مدينة الرياض يدشن حملة (اغرسها)

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

دشن سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض أمس حملة (اغرسها) وذلك ضمن برنامج أصدقاء الشجرة لرعاية وحماية الشجرة التي تنظمها الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة بأمانة منطقة الرياض بحي الواحة.

وقد سجل فور وصوله مقر الحديقة اسمه في سجل برنامج أصدقاء الشجرة، بعدها شاهد سموه والأطفال المشاركين عرضا للدمى. إثر ذلك قام سمو أمين منطقة الرياض بغرس شجرة إيذانا بانطلاق الحملة.

وقد أبدى سموه في تصريح عقب تدشين الحملة سعادته بانطلاقة حملة (اغرسها) لافتا إلى أنها تهدف إلى التوعية والتركيز وحب غرس الشجرة. وأشار إلى أن الحملة تستمر عشرة أيام كل يوم في حديقة من حدائق الرياض بمشاركة أبنائنا الطلاب حيث بدأنا اليوم بحديقة الواحة.

وتمنى سموه أن تشجع هذه الحملة الطلاب على احترام الأشجار والعناية بها وحب غرسها كما تمنى من الجهات التعليمية وأولياء الأمور والجهات عموما المشاركة مع الأمانة في أسبوع الشجرة وتنمية روح حب الأشجار والمناظر الخضراء والعناية بها وزيادتها بدلا من الاعتداء عليها.. وقال: إن الأمانة تعمل على اختيار الأشجار المناسبة لأجواء مدينة الرياض لافتا إلى وجود برنامج بتعاون جامعة الملك سعود للبحث ودراسة الأشجار التي تناسب أجواء مدينة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد