Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/03/2009 G Issue 13331
الأحد 02 ربيع الثاني 1430   العدد  13331
رفع التهنئة للقيادة وللشعب السعودي .. نواف بن فيصل:
أبناء الملك عبدالله هزموا الظروف و(التحكيم) وشرفوا وطنهم

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية (حفظهم الله) ولكافة الشعب السعودي على الفوز الذي حققه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس على نظيره المنتخب الإيراني في طهران ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم 2010م عن قارة آسيا.

وقال سموه في مداخلة له في الاستديو التحليلي للقناة الرياضية السعودية عقب المباراة مباشرة: 1000 مبروك للشعب السعودي هذا الفوز الذي تحقق رغم الظروف.. فهؤلاء هم أبناء عبدالله بن عبدالعزيز، أبناء المملكة العربية السعودية دائما مشرفين وطنهم في كل محفل.

وأبان سموه بأنه رغم الظروف وما تعرض له المنتخب السعودي طوال مبارياته في التصفيات وتحدث عن ذلك الجميع سواء سعوديين أو غير سعوديين محللين رياضيين ومتابعين وأيضا المنصف وغير المنصف والفاهم في كرة القدم وغير الفاهم بأن ما تعرض له المنتخب طيلة مباريات هذه التصفيات من أخطاء تحكيمية متتابعة تضع أكبر من علامة استفهام.. لكن بحمد الله وبالنية الصادقة وبالجهد الكبير لكافة أعضاء البعثة سواء الأجهزة الفنية أو الإدارية أو الطبية واللاعبين فقد أثبتو اليوم أنهم أبطال رغم الظروف.. فهناك هدف لم يحتسب وهناك ضربة جزاء ورغم ذلك تفوقوا ويستحقون كل تقدير وباسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أهنئ الجميع وأهنئ اللاعبين.. وقد وجه سمو الأمير سلطان بن فهد بمضاعفة مكافآتهم ومنحهم المكافأة التي يستحقونها.. فاليوم ورغم الحضور الجماهيري الكبير في إيران يتقدمهم أعلى سلطة في الجهورية الإسلامية الإيرانية إلا أن اللاعبين السعوديين أثبتوا أنهم رجال ولم يهز معنوياتهم ذلك.

وحول التحكيم واستمرار مواقفه ضد المنتخب السعودي قال سموه.. أتمنى بأن لا يكون ذلك نوعا من أنواع الضغط على المنتخب السعودي فقد تحدثنا في السابق عن ذلك ولا نريد تكرار الحديث لكن هناك من يظن أن المنتخب السعودي يكفيه التأهل لكأس العالم أربع مرات.. لكن بمشيئة الله تعالى سيكون التأهل للمرة الخامسة.. وقال سموه.. بأنني أطرح كل ما يتعرض له المنتخب السعودي أمام المحللين وأمام المنصفين ليقولوا رأيهم.

وذكر سموه.. بأن الكرة السعودية أثبتت اليوم بأنها بحمد الله ولاّدة للأبطال فالمنتخب السعودي لعب أمام المنتخب الإيراني وعلى أرضه وبين جماهيره وهو ناقص لسبعة أسماء أساسية ومع ذلك أثبت اللاعبون أنهم أبطال فمن المفترض أن تكون النتيجة 4 وليست 2 فقط لكن أهم شيء النقاط الثلاث وهو ما تحقق بفضل من الله.

وحول مباراة الأربعاء أمام المنتخب الإماراتي الشقيق قال سموه: يوم الأربعاء هو يوم الجمهور السعودي فانا أرجو من إخواني وأحبابي الجماهير السعودية الحضور ومساندة المنتخب.. فغيرنا ليس بأفضل منّا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد