Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/03/2009 G Issue 13331
الأحد 02 ربيع الثاني 1430   العدد  13331
فواصـل

 

* قبول لجنة المنتخبات اعتذار النجم الكبير ياسر القحطاني فيه تأكيد على بعد نظر اللجنة واتحاد الكرة وشمولية إحاطتهم بالأمور.

***

* مباراة منتخبنا القادمة أمام المنتخب الإماراتي تكتسب أهمية بالغة كونها تأتي بعد أيام قليلة من مباراة إيران ويجب أن يحقق الأخضر نقاطها الثلاث ليؤكد حضوره وقوته على مسرح الكرة الآسيوية.

***

* لم تكن الظروف التي واجه خلالها منتخبنا الوطني نظيره الإيراني طبيعية أبداً بالنسبة لمنتخبنا، حيث لعب المباراة بنقص حاد في صفوفه ويكفي أنه لعب دون أي عنصر هجومي أساسي إضافة إلى النقص في الخطوط الأخرى كالوسط والدفاع ومن هنا نجد أنه من الواجب أن نشكر نجوم الأخضر على ما قدَّموه من جهد وعطاء في ظل هذه الظروف الصعبة.

***

* الفريق القدساوي باتت عودته للدرجة الممتازة مسألة وقت فقط، حيث يتصدّر فرق الدرجة الأولى حالياً بكل ارتياح. ويبقى السؤال ما الجديد الذي سيقدّمه أبناء الخبر في دوري المحترفين عند عودتهم؟ وهل ستكون عودتهم هذه نهائية أم مؤقتة ويعقبها هبوط؟

***

* يبدو أن إشكالات تجديد العقد سوف تظهر بين إدارة الشباب ومدرب الفريق الكروي انزو هيكتور مثلما حدث الموسم الماضي عندما غادر المدرب إلى بلاده لمغالاته في مطالبه المالية. ويبدو أن المدرب الذي رفض فتح باب المفاوضات الآن يطمح في تحقيق إنجازات ترفع من أسهمه وتقوّي موقفه عند المفاوضات.

***

* مغادرة البرازيلي التون إلى بلاده جاءت في وقت غير مناسب إطلاقاً للفريق النصراوي المقبل على مباريات حسم بالنسبة له سوف تحدد موقعه في سلم الترتيب. التون هو العقل المفكر للفريق الأصفر وغيابه سوف يكون مؤثراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد