Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/03/2009 G Issue 13331
الأحد 02 ربيع الثاني 1430   العدد  13331
قبل ختام منافسات دوري الأولى بجولة واحدة..
طائرة الشباب تهزم المحيط وتعلن تأهلها للممتاز

 

كتب - سلطان الجلمود

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الشباب في خطف بطاقة الصعود إلى مصاف أندية الممتاز الموسم القادم بعد فوزه عصر أمس الجمعة في الجولة السابعة عشرة (قبل الأخيرة) على فريق المحيط بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد رافعاً رصيده إلى 28 نقطة وموسعاً الفارق بينه وبين أقرب منافسيه في المركز الثالث إلى أربع نقاط ومتساوياً بالنقاط مع فريق الوحدة صاحب المركز الثاني الذي ضمن هو الآخر التأهل بعد فوزه على فريق الخليج بثلاثة أشواط دون مقابل.

ويلتقي فريق الشباب يوم الجمعة القادم مع فريق الوحدة في صالة نادي الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري لتحديد بطل دوري الدرجة الأولى.

وبهذا الإنجاز تكون الكرة الطائرة بنادي الشباب هي اللعبة الثالثة في الممتاز بعد كرة القدم وكرة اليد، حيث يشرف على اللعبة فنياً المدرب الوطني خالد العمار ويساعده فوزان المهيدب ومهدي بنشيخ بالإضافة إلى إداري الفريق فوزان الجديعي والجهاز الطبي محمد عبدالعظيم، ومثل الفريق 14 لاعباً في المنافسات وهم: محمد آل حسنة وأحمد الشلوان وأحمد البارقي وسعد الخويطر ومبارك اليامي وياسر العبدلي وسالم المكاوني وعبدالله الرفدان وعبدالمحسن السعيدان ونايف المطرد ومطلق العتيبي وسلطان الرشيد وزولان غزواني ومشاري البيشي.

من جهته قدم نائب رئيس النادي والمشرف على الألعاب المختلفة تركي الخليوي هذا الإنجاز الذي تحقق هدية إلى محبي النادي وأعضاء شرفه وفي مقدمتهم الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان.

وقال: الإنجاز تحقق بتعاون الجميع وفي مقدمتهم الرئيس خالد البلطان الذي أولى كل اهتمامه لدعم هذه اللعبة وإعادتها إلى الأضواء وكذلك يحسب الإنجاز لأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين كما أنه جاء نتيجة الانضباط الذي كان عليه اللاعبون منذ بداية الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد