Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
اجتمع باللاعبين وطالبهم بحصد الذهب
خالد بن عبدالله زار طائرة الأهلي في معسكر الخليجية

 

جدة - عطية البلادي

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي بزيارة مساء الخميس لفريق كرة الطائرة الأول في فندق الماريوت، حيث يستعد الفريق لدخول منافسات البطولة الخليجية التي انطلقت أمس.

وعقد سموه اجتماعاً باللاعبين بحضور المشرف على الطائرة خالد باسهل وأيمن عبدالغفار الأمين العام للمجلس التنفيذي، وأكد للاعبين أن مهر البطولة هو العزيمة والإصرار ومضاعفة الجهود وتأكيد شمولية الأهلي في حصد البطولات وتشريف الوطن في المنافسات المختلفة التي يشارك فيها كسفير لرياضة السعودية، مستشهداً بما تحقق هذا العام من فريق اليد على الصعيدين الآسيوي والخليجي وتحقيق فريق كرة القدم لبطولة الخليج، متمنياً أن يضيف فريق كرة الطائرة إنجازاً جديداً وأن يكمل عقد البطولات المختلفة التي سجلها الأهلي هذا العام باسم الرياضة السعودية. وأشار سموه إلى أن فريق كرة الطائرة الأهلاوي له تاريخ مشرف خلال مشاركته المحلية والخارجية، وبالتأكيد فإن الجماهير الأهلاوية يهمها أن تعود صورة الفريق الذهبية إلى سابق عهدها وأن يتكلل تكاتف اللاعبين وجهدهم في بطولة الخليح التي تقام بين جماهير الأهلي والتي ستقوم بواجبها في مساندة اللاعبين وتحفيزهم للحضور الفعال.

وقد وعد اللاعبون الأمير بأنهم سيبذلون كل ما بوسعهم لتحقيق البطولة وأبدوا سعادتهم بهذه الزيارة التي ستكون دافعاً قوياً لهم خلال البطولة.

من جهة أخرى، يصل اليوم الجمعة اللاعب منصور الحربي من ألمانيا بعد إجراء العملية الجراحية في عضلات البطن بنجاح، وسيبدأ اللاعب مرحلة التأهيل تمهيداً للعودة مع زملائه في التدريبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد