Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
سخط جماهيري عارم في الرائد بسبب الفوضى والتساهل

 

بريدة - صالح الشعيبي

واصل 10 لاعبين من فريق الرائد الكروي غيابهم لليوم الثاني على التوالي (الأربعاء - الخميس) عن التدريبات الكروي عقب الإجازة التي منحت لهم (الثلاثاء الماضي) من قبل مدرب الفريق البرازيلي لويس انطونيو بعد الفوز الثمين على أبها بهدف وحيد في الجولة الماضية.. وهم عبدالله الشيحان وأحمد سعد وأحمد الخير وعبدالعزيز الكلثم وخالد شراحيلي ومشعل العنزي وضياء هارون وماجد المولد ومحمد عسيري وسعود الصيرم.

وقد لقي غيابهم استياءً جماهيرياً كبيراً لاسيما وأن المرحلة المقبلة في غاية الأهمية وكون الفريق لم يضمن بعد البقاء في دوري المحترفين، حيث إن الأمر لا يعدو تحسناً وقتياً في الموقف فيما مبارياته المتبقية تعد الأصعب والأقوى بخلاف منافسيه.

الجماهير اعتبرت ذلك فوضى ولامبالاة من اللاعبين أنفسهم تجاه الفريق وخطورة الموقف، حيث إن حظوظ الرائد بالبقاء قد تتلاشى من جراء عدم تقدير المسؤولية، محملة ما حدث إدارة النادي إزاء تساهلها في الكثير من الأمور المشابهة!!.

من جانبه، أكد نائب الرئيس والمشرف على الفريق الأول فهد الضبيعي بأنهم لم يمنحوا إجازات لليومين السابقين لأي لاعب وأن الغيابات جميعها بدون عذر باستثناء الحارس خالد شراحيلي الذي شرح ظرفه وتم تفهمه!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد