Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
محمد نور متفائل رغم تأزم الأوضاع ويقول لـ«الجزيرة»:
سنكسر عناد 12 عاماً مع الإيراني.. واللاعب السعودي يعشق المدرسة البرتغالية!

 

شدد النجم الكبير محمد نور على صعوبة لقاء المنتخب السعودي نظيره الإيراني عصر اليوم السبت، وقال نور في حديث ل(الجزيرة) قبل مغادرة المنتخب لطهران: إن المباراة مفترق طرق ووجه رسالته للجماهير السعودية مطالبا إياها بالوقوف مع الأخضر ولو بالدعاء ووصف الظروف بأنها لم تكن مع المنتخب السعودي في المراحل السابقة.. ورفض أن يكون المدرب الجديد بوسيرو مشكله لانسجام اللاعبين وقال إن المدرسة البرتغالية ليست بعيدة عن طبيعة اللاعب السعودي.. كل ذلك في حديث سريع إليكم تفاصيله:

* كيف ترى مباراة الأخضر وإيران؟

* هل سيؤثر النقص على المنتخب؟

- النقص لا بد أنه مؤثر خصوصا أن الغائبين لهم وزنهم وقيمتهم الفنية ولكن إن شاء الله سيكون البدلاء في مستوى المسؤولية لاسيما أن اللاعب السعودي يمتلك الموهبة وإن شاء الله نوفق في المهمة الصعبة.

* لديكم مدرب جديد وهو بوسيرو.. كيف يبدو انسجامكم معه؟

- دائما اللاعب السعودي يميل للأداء البرازيلي والمعروف أن الكرة البرتغالية قريبة من المدرسة البرازيلية عكس تفهم اللاعب السعودي للطريقة الإنجليزية وبالتالي فتبدو مهمتنا ليست بتلك الصعوبة والمدرب لن يجد صعوبة في إيصال خطته للاعبين.

* هل فرط المنتخب في المباريات الماضية؟

- المباريات الماضية كان لها ظروف مختلفة في مباراة إيران الأولى كان المنتخب متسيداً ولم يخدمه الحظ فخسر بالتعادل ومع كوريا الجنوبية الكل يعرف الظروف التحكيمية السيئة التي حصلت فخسرنا 3 نقاط ومن ثم خسرنا رغم أن المنتخب لم يستحق الخسارة وكان على الأقل يستحق التعادل مع كوريا الشمالية ولكن لم تمشِ الأمور معنا، ولكن -إن شاء الله- نتجاوز تعثر البداية.

* برأيك أي المنتخبات في المجموعة أقرب للتأهل؟

- الغريب أن كل المنتخبات تعتبر قوية في مجموعتنا ومرشحة حتى ونحن ننهي الجولة الدور الأول من التصفيات فكل المنتخبات لديها الحظوظ حتى الإمارات وأن كنت أرى أن كوريا الجنوبية حتى الآن هي الأقرب للتأهل من خلال لغة الأرقام، ولكن نحن -إن شاء الله- سنكون على الموعد في الدور الثاني ونحقق ما تصبو له الجماهير السعودية.

* إلى أي مدى تتأثرون عندما تكون المباراة خارج أرضكم؟

- عادة الفريق الذي يلعب على أرضه يكون لديه العامل النفسي أفضل وبالتالي قد يتفوق الإيراني علي الأخضر في هذه الناحية لكن المسؤولين في المنتخب وقفوا معنا بشكل رائع ونحن كلاعبين سندخل أجواء المقابلة وسنكون على الموعد بإذن الله تعالي.

* رسالتك للجماهير السعودية قبل لقاء اليوم؟

هي مباراة خطيرة ومفترق طرق وتحتاج إلى عمل كبير ونحن جاهزون وسنبذل كل ما في وسعنا ودائماً وأبدًا نحن في حاجة وقفة جماهيرنا الحبيبة ودعائها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد