Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
نيابة عن الأمير سلطان بن فهد
الفريق القحطاني يفتتح اليوم البطولة العربية السابعة للقوس والسهام

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية يرعى معالي الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني مدير الأمن العام رئيس الاتحاد السعودي للرماية والسهام في الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت حفل افتتاح البطولة العربية السابعة للقوس والسهام التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 1 إلى 4-4-1430هـ والتي ستقام على ملاعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وبهذه المناسبة رحب معالي الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني بالمنتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة والتي تسعد المملكة بتنظيمها باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.

مؤكداً أن احتضان المملكة لهذه البطولة يأتي في إطار ما توليه من رعاية واهتمام للأنشطة الشبابية والرياضية العربية والتي تحقق لها ولله الحمد جملة من الإنجازات المشرفة على ساحات المنافسات العربية والقارية والدولية وفي ظل الرعاية التي يجدها هذا القطاع من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية وسمو نائبه.. موجهاً بهذه المناسبة باسمه وباسم كافة المشاركين في البطولة خالص الشكر والتقدير لمعالي الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة المملك سعود وكافة مساعديه على ما وجدته هذه البطولة من تسهيلات سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق النجاح الكامل لها.

وسيشارك في هذه البطولة منتخبات كل من (السعودية - قطر - الإمارات - الكويت - العراق - مصر - فلسطين - سوريا - اليمن - ليبيا) وستقام منافسات هذه البطولة وفق الأنظمة الدولية وحسب نظام (فيتا) للمسافات الخارجية (90-70-50- 30م) على القوس الأولمبي وقوس البكرة فردي وفرق.

وسيمثل منتخب المملكة في هذه البطولة تحت إشراف المدرب كلينت سايو كل من اللاعبين: (فئة القوس الأولمبي): تركي الدربي - وهيب العمري - خالد الحازمي - تركي المالكي - أسامة السبيعي - محمد عمر - سامي البواردي.(فئة القوس البكرة): عبد العزيز الروضان - مشعل العتيبي - عبد الله التويجري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد