Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
في دوري الدرجة الثانية
الشعلة يغرد بالصدارة رغم الخسارة.. والجبلين يعرقل العدالة.. والنهضة والحمادة يشعلان المنافسة

 

كتب - ناصر الرشيد

التقى أمس الجمعة متصدر دوري الثانية الشعلة مع الجيل، واستطاع الجيل أن يتغلب على الشعلة بهدفين لهدف ليصبح لديه 25 نقطة بالمركز التاسع، بينما ظل الشعلة في صدارته برصيد 38 نقطة وبفارق 5 نقاط عن وصيفه العدالة معززاً صدارته ومتفردا بها موسعا الفارق بينه وبين الوصيف العدالة إلى 8 نقاط فيما ظل الجيل على نقاطه الـ22 بالمركز العاشر.

هذا وقد افتتحت يوم أمس الأول مباريات الجولة العشرين لدوري الدرجة الثانية بإقامة ستة مباريات، ففي الدمام حقق النهضة فوزا ثمينا على الدرعية مضيفا ثلاث نقاط لرصيده ليصبح 32 نقطة بالمركز الرابع فيما تجمد رصيد الدرعية عند 15 نقطة بالمركز الأخير، وفي الغاط عزز الحمادة من فرصة المنافسة بعدما تغلب على الأخدود بهدفين لواحد ليتجمد رصيد الأخدود عند 30 نقطة ويتراجع من المركز الرابع للخامس، فيما أصبح لدى الحمادة 34 نقطة بالمركز الثالث وبفارق الأهداف عن الوصيف العدالة الذي فقد نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع ضيفه الجبلين ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصبح للجبلين 29 نقطة بالمركز السابع.

وفي جدة استطاع الباطن تعديل النتيجة وتحقيق التعادل بتسجيله هدفين في آخر المباراة ليصبح في رصيده 28 نقطة بالمركز الثامن يليه الربيع بالمركز العاشر بـ24 نقطة.

وفي صراع المؤخرة استطاع الفيحاء انتزاع نقاط المباراة بعد تغلبه على المجزل بهدف يتيم ليصبح لديه 16 نقطة يتقدم بها مركزا واحدا مغادرا قاع الترتيب ويبقى المجزل على نقاطه الـ18 بالمركز الثاني عشر. وفي حفر الباطن فرض التعادل نفسه في المباراة التي جمعت القيصومة بضيفه النجمة ليصبح لدى النجمة 30 نقطة وللقيصومة 20 نقطة محافظين على مراكزهما السابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد