Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
الأميرة نوف بنت عبدالعزيز منوهة بصدور كتاب سيرة ومسيرة:
شهادتي مجروحة في نجاحات مهرجان الجنادرية

 

الجزيرة - الرياض:

سجلت المرأة حضوراً فاعلاً ومتميزاً في فعاليات الجنادرية في نشاطاته الثقافية منذ انطلاق مهرجان الجنادرية وحفل برنامج النشاط الثقافي النسائي لهذا العام بالعديد من الفعاليات الثقافية التي رعتها صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالعزيز آل سعود حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات الثقافية والفكرية التي تهتم بمختلف القضايا الوطنية والأسرية والإنسانية والإسلامية والاجتماعية، وفي هذا العام اختار المهرجان أن يكون (الوطن مشاعر.. وعطاء) وهو محور النشاط الثقافي وقد شهدت الفعاليات الثقافية طرح كتاب صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالعزيز (سيرة.. ومسيرة) من إعداد رئيس اللجنة الثقافية النسائية الأستاذة جواهر العبدالعال.

وقال سمو الأميرة نوف: إن كتاب سيرة ومسيرة كتاب ممتاز وأعجبني جداً، وقرأته عدة مرات، وأشكر أ. جواهر على هذا الإصدار، والاهتمام والحرص على أعمالها وإخلاصها وتفانيها في أداء واجباتها وجمع المعلومات التي تخص النشاطات الثقافية النسائية، كما عبرت عن سعادتها بمرور 25 سنة من مسيرة المهرجان وهي ترى تقدمه، ونجاحاته المستمرة، وما يحققه من أهداف مرجوة، وقالت: إن شهادتي مجروحة فيه، أما رأيها في الأوبريت فقد أعجبت به جداً، وبأداء الطفلة لمى خالد، وكذلك المشاركات، أما المحاور التي ناقشها النشاط الثقافي فكانت هادفة ومتجددة.

وقالت لسموها: أرجو السداد والنجاح للقائمين على المهرجان وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز وكذلك الشكر الموصول لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله الفريق أول ركن نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ونائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان، والشكر الموصول لمعالي وكيل الحرس الوطني ورئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الدكتور عبدالرحمن بن سبيت السبيت، والشكر موصول لمدير عام المهرجان الأستاذ سعود بن عبدالله الرومي وكذلك المشاركات في اللجنة الثقافية والإعلاميات اللاتي يعملن على تغطية هذه المناسبة وكافة وسائل الإعلام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد