Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
القبض على متسللين كشفتهم الكاميرات بالشرقية

 

الدمام - خالد المرشود

قبضت دوريات حرس الحدود على سبعة أشخاص من جنسيات عربية وآسيوية حاولوا التسلل والدخول إلى الأراضي السعودية قادمين من دولة مجاورة. وبحسب الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية المقدم البحري خالد بن خليفة العرقوبي فإنه - بفضل من الله تعالى ثم بمساعدة أجهزة الكاميرات الحرارية ذات التقنية الحديثة - تم كشف تسللهم في المناطق الشمالية قادمين سيراً على الأقدام من المنطقة ذاتها.

إلى ذلك قال المقدم العرقوبي إن دوريات حرس الحدود في شاطئ نصف القمر (الهاف مون) أنقذت زورق نزهة به شخصان اثنان أحدهما سعودي الجنسية والآخر عربي تعطل بهما القارب في عرض البحر حيث كانا قد خرجا من أحد المنتجعات السياحية وتعطلت بهما ميكنة قاربهما وتم على الفور تقديم المساعدات اللازمة.

من جهة أخرى حضر إلى مركز شاطئ نصف القمر مواطن يرافقه شقيقه 11 سنة في حالة إغماء نظراً إلى تعرضه لحادث دباب بري، وتم عمل الإسعافات الأولية له ثم تم نقله إلى المستشفى، وهو في حالة صحية جيدة.

من جهته طالب الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية المقدم البحري خالد بن خليفة العرقوبي عموم هواة البحر من المتنزهين والصيادين وغيرهم بالاستفسار عن الطقس عبر الاتصال بهاتف طوارئ حرس الحدود 994 قبل الإبحار نظراً إلى التقلبات المتوقعة خلال الأيام الخمسة المقبلة، والتأكد من معدات السلامة واكتمالها على متن القارب حفاظاً على سلامتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد