Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
الحسن: مقعد مضمون لكل طالب بجامعة نجران

 

نجران - حسن القيسي

حث مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن طلاب السنة التحضيرية بالجامعة والبالغ عددهم حوالي 600 طالب على بذل مزيد من الجهد والمثابرة لحجز موقعهم المناسب في الكليات الطبية والهندسية والعلمية التي ستشرع أبوابها مطلع العام الدراسي القادم.

وأكد للطلاب أثناء الجولة التفقدية التي قام بها لمبنى السنة التحضيرية والتقى بطلابها أن جميع الطلاب سيحصلون على مقاعد في الجامعة، ولكن المميزين فقط هم من سيكون لهم قصب السبق في اختيار التخصصات الكبيرة التي ستدرس في الجامعة كالطب وطب الأسنان والصيدلة والعلوم والطبية والهندسة والحاسب وإدارة الأعمال. وطمأن الطلاب بأن مقترحاتهم وآراءهم وأفكارهم التي تهدف إلى تطوير مسيرة الجامعة، هي محل الاهتمام، وان مكتبه ومكاتب مسئولي الجامعة مفتوحة لأي طالب لديه رؤية مميزة أو اقتراح يسهم في خدمة التعليم الجامعي، مشيرا إلى أن صحيفة (صدى الجامعة) التي تعمل جامعة نجران على إصدارها ستكون بوابة مشرعة أمامهم لإبراز مواهبهم وعرض مقترحاتهم.

وكان الحسن قد التقى بعميد السنة التحضيرية الدكتور عبدالله آل درع وعميد شئون الطلاب الدكتور خالد الوادعي حيث اطلع على مسيرة الفصل الدراسي الأول لطلاب السنة التحضيرية.

ودعا مدير الجامعة إلى ضرورة تكثيف لقاءات الإرشاد الأكاديمي للطلاب لمعرفة بعض التخصصات المهمة كإدارة الأعمال التي يتطلبها سوق العمل بما يضمن إعطاء الطلاب صورة وافية عن هذا التخصص المهم.

وكشف الدكتور الحسن، من جانب آخر، عن أن الجامعة قد أنهت طرح وترسية جميع المشاريع المعتمدة لها ضمن ميزانية العامين الماضي والحالي ويجري حاليا العمل في عدد من كلياتها ضمن مشروع المدينة الجامعية الذي سيصبح بعد انتهائه الأكبر على مستوى الجامعات الحديثة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد