Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
المياه الوطنية تتوسع في الرياض وتدشن ثاني مراكز خدمات العملاء

 

(الجزيرة) - سلطان المواش:

تدشن شركة المياه الوطنية اليوم ثاني مراكز خدمات العملاء بمدينة الرياض الواقع بحي المربع بمدينة الرياض إلى جوار مركز الملك عبدالعزيز التاريخي وسط مدينة الرياض، وسيفتتح المركز لؤي بن أحمد المسلم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، بحضور المديرين التنفيذيين وعدد من موظفي الشركة، حيث يعد هذا المركز ثاني مراكز خدمات العملاء في مدينة الرياض.

وأكدت الشركة أن افتتاح مركز خدمات العملاء بحي المربع في مدينة الرياض، يأتي ضمن إجراءات التوسع في أعمال الشركة الذي يقابله الطلب الكبير من عملائها، وسيتبع ذلك افتتاح العديد من مراكز خدمات العملاء في القريب العاجل.

وبينّت شركة المياه الوطنية أن مركز خدمات العملاء في حي المربع بالرياض سيقدم خدمات متكاملة لعملاء الشركة تشمل خدمات إيصال المياه، ومعالجة طلبات التسرب والأعطال والفوترة واستقبال طلبات الصرف الصحي وتقديم كل الحلول لخدمات المياه والصرف الصحي، وذلك تحقيقاً لمفهوم الخدمة الشاملة الذي تتبناه الشركة.

وأشارت شركة المياه الوطنية إلى أن افتتاحها لمراكز خدمات العملاء يهدف إلى تأسيس بنية قوية لخدمات المياه والصرف الصحي وتقديم خدمات متميزة تفي باحتياجات العملاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد