Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
وظائف تنفيذية

 

ترسل السيرة الذاتية المفصلة مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الإيميلات التالية لشركة إنترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين:

isresume77@gmail.com / info@intersearch.com.sa

* * *

نائب الرئيس للمبيعات والتسويق - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 600.000 ريال

إحدى شركات التقنية الكبرى بمنطقة الرياض بحاجة إلى نائب رئيس للمبيعات والتسويق ليلعب دوراً أساسياً في مباشرة مشروعات معقدة والعمل في خلق الانسجام التام مع الموظفين ومجلس الإدارة ومتابعة العلاقات مع العملاء القائمين وتطوير العلاقات التجارية وتحديد متطلبات العملاء والعمل مع الإدارات المختلفة على تقديم أفضل الخدمات بما يحقق للشركة أهدافها، ومن المهم أن يكون للمرشح خبرة استشارية في المشروعات الجديدة، وأن يكون لديه القدرة على التعلم السريع للمنتجات والحلول الجديدة والعمل تحت الضغوط. من المهم أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في الحاسب الآلي أو مجال مشابه مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في شركات تقنية المعلومات ويفضل أن يكون مرخصاً في إدارة المشروعات.

* * *

مدير إدارة التسويق- القصيم

راتب سنوي يصل إلى 350.000 ريال

شركة صناعية مساهمة كبرى بمنطقة القصيم، بحاجة إلى مدير إدارة التسويق ليلعب دوراً أساسياً في وضع إستراتيجة الشركة وتوجهاتها من الناحية التسويقية وعمل الخطط والبرامج التسويقية لتوسيع قاعدة عملاء الشركة. كما أن من مهامه تطوير الأسواق للشركة وبناء المبادرات الهادفة إلى تعزيز اسم الشركة ومنتجاتها وتنافسيتها، وذلك من خلال التقارير الدورية والتحليل المستمر للمعلومات السوقية والتطوير المستمر للمنتجات المتوافقة مع حاجة السوق. كما أن من مهامه المحافظة على الاسم التجاري للشركة بصورة مميزة في السوق ورفع درجة الوعي بالشركة في المجالات المختلفة. ومن المهم أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في التسويق أو بمجال مشابه مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

* * *

مدير عام الإدارة الفنية والجودة - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 600.000 ريال

شركة صناعية كبرى بمنطقة الرياض، بحاجة إلى مدير عام الإدارة الفنية والجودة، يتحلى بشخصية قيادية لديها القدرة العالية على التخطيط الإستراتيجي والمشاركة في وضع السياسات والأهداف لكامل عمليات المجموعة وللإدارة الفنية والجودة، وإعداد ومتابعة الخطط المتوسطة والقصيرة، والتخطيط والتوجيه لبرامج البحوث والتطوير، ورفع التقارير الدورية للرئيس ولمجلس الإدارة، ووضع الميزانية للإدارة الفنية والجودة ومراقبة المصاريف الخاصة بها. ومن المهم أن يكون المرشح من حملة البكالريوس في الهندسة أو بمجال مشابه ويفضل من لدية درجة الماجستير أو الدكتوراه مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات بمنصب إشرافي في مجال العمليات والشؤون الفنية والتصنيع وخصوصاً للصناعات الكهربائية.

* * *

مدير إدارة مراقبة الجودة - الرياض

راتب سنوي يصل 360.000 ريال

إحدى الشركات الصناعية الكبرى بمنطقة الرياض، بحاجة إلى مدير إدارة مراقبة الجودة من إبرز مهامه الإعداد ومتابعة الخطط والسياسات الخاصة بمراقبة الجودة في الإدارة، ومقارنة الأداء بالأهداف المعدة سلفاً من قبل الإدارة، ووضع الميزانية الخاصة بإدارة الجودة ومراقبة المصاريف الخاصة بها، والتنسيق مع بقية الإدارات للوصول إلى مستوى عال من تطبيق الجودة بشكل شامل في الشركة وبما يضع الشركة في قائمة الشركات النوعية. من المهم أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة الإلكترونية أو الكهربائية أو بمجال مشابه مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في منصب إشرافي في مجال مراقبة الجودة. كما أن من المهم أن تكون خبرة المرشح في المجال الصناعي وخصوصاً الصناعات الكهربائية.

* * *

نائب الرئيس للتسويق - الرياض

راتب سنوي يصل 650.000 ريال + مكافآت سنوية

شركة صناعية كبرى متخصصة في مجال الأدوات المنزلية، بحاجة إلى نائب رئيس للتسويق على أن يتحلى بشخصية قيادية لديها المقدرة العالية على التخطيط الإستراتيجي لقطاع التسويق بالشركة وفتح أسواق جديدة داخل المملكة وخارجها. من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل بين إدارتي التسويق والمبيعات وتطوير أعمال الشركة في السوق السعودي وتوسيع قاعدة العملاء. ومن المهام الرئيسية أن يقوم بدراسة السوق والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عملياتها واقتراح وتنفيذ الخطط والإستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال التسويق مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في مجال التسويق على أن تكون آخر خمس سنوات في منصب قيادي في التسويق في إحدى الشركات الكبيرة.

* * *

مدير عام الإدارة المالية - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 650.000 ريال

إحدى الشركات المتوسطة والمتطورة بمنطقة الرياض، بحاجة إلى مدير عام للإدارة المالية من مهامه الرئيسية إدارة موارد الشركة المالية واستغلالها الاستغلال الأمثل وتنفيذ الأنظمة المالية والمحاسبية بفعالية تزيد من قدرة الإدارة على اتخاذ القرارات المناسبة. كما يجب أن تكون لدى المرشح الخبرة الكافية في مجال إدارة السيولة المالية وكذلك الخبرة في ترتيب القروض البنكية وأن يكون من أصحاب العلاقات القوية مع البنوك. على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية ويفضل من لدية زمالة المحاسبين CPA مع خبرة لا تقل عن 12 سنة آخر 6 سنوات منها كمدير مالي ويفضل من سبق له العمل بالشركات المساهمة كون الشركة في طور الطرح العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد