Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/03/2009 G Issue 13330
السبت 01 ربيع الثاني 1430   العدد  13330
تنفيذيو المملكة يحصدون عدداً من جوائز الشرق الأوسط للقيادات التنفيذية

 

إعداد: بندر الأيداء

حصدت المملكة عدداً من الجوائز من فئات الجائزة المندرجة تحت جائزة الشرق الأوسط السادسة للقيادات التنفيذية، جاء ذلك خلال حفل أقيم نهاية الأسبوع الماضي بفندق برج العرب بدبي لتكريم الفائزين بالجائزة التي يقدمها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وذلك بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور حنيف حسن وزير والمسؤولين والمديرين التنفيذيين في المؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام المختلفة، بينما ذهبت الجوائز الأخرى للدول الأخرى المشاركة في المنافسة على الفوز ومن أبرزها دولة الإمارات. وتوج الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة الملك سعود بالفوز بجائزة القطاع المؤسسي، كما حصل الدكتور أسامة بن محمد صالح ألطف نائب الرئيس للشؤون الفنية وتقنية المعلومات البريد السعودي على جائزة الشخصية التنفيذية الشابة.

وذهبت جائزة قطاع الخدمات للأستاذ محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة اتصالات في دولة الإمارات وحصل الأستاذ سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي على جائزة القطاع الصناعي.

وأكد الرئيس التنفيذي لمعهد جائزة الشرق الأوسط للتميز علي الكمالي أن الجائزة تهدف إلى تشجيع أفضل الممارسات القيادية الإدارية والمبادرات الإبداعية في المؤسسات الحكومية والخاصة، كما تأتي في إطار حرص المعهد على تنمية وتطوير دور القادة والمسؤولين التنفيذيين بالمنطقة في قيادة المؤسسات وتنمية مواردها وتحسين خدماتها وتفعيل مبادراتها وتشجيع تطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة والجودة والتميّز في مجال الإدارة والأعمال.

وأبان أن الجائزة تمنح وفقاً للمعايير الإقليمية والدولية وذلك بعد تقييم الدور المتميز للمرشح في مسيرة قيادته للمؤسسة من قبل الخبراء والمتخصصين الإقليميين والدوليين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد