Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/03/2009 G Issue 13326
الثلاثاء 27 ربيع الأول 1430   العدد  13326
بعد التعادل مع منتخب العراق
الأمير نواف: منتخبنا يعاني من ظروف صعبة

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المنتخب السعودي مر بظروف صعبة خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم أبرزها الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها وخسارته للعديد من النقاط، كما أنه يمر بظروف الإصابات التي تعرض لها لاعبونا أمثال سعد الحارثي ومالك معاذ وياسر القحطاني وخالد عزيز وسعود كريري. وهذه سببت ضغط على منتخبنا.

واستطرد سموه قائلاً: شاهدنا كل اللاعبين المنضمين يشاركون مع المدرب الجديد الذي شاهد العديد من المباريات المسجلة لمنتخبنا وتوصل إلى التشكيلة بنسبة 70% ويحتاج إلى 30% لاتخاذ القرار وكنا نتمنى أن نلعب مباراتين لكن لضيق الوقت لعبنا مباراة واحدة وهناك لاعبون جيدون وهناك لاعبون يحتاجون إلى تطوير مستوياتهم.

ووجه سمو الأمير نواف رسالة إلى كل محب من الجماهير والإعلام بأن المنتخب يحتاجهم بالوقوف معه خلال المرحلة القادمة رغم ما يمر به من ظروف. وقال: لا أظن أن هناك منتخباً في قارة آسيا يعاني كما يعاني المنتخب السعودي خلال هذه التصفيات من إصابات وإيقافات ويجب ألا نحمل المدرب واللاعبين مسؤولية أي نتائج سلبية في المستقبل، والمنتخب السعودي بطل وقادر على تقديم الشيء الكثير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد