Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/03/2009 G Issue 13326
الثلاثاء 27 ربيع الأول 1430   العدد  13326
المنتخب يعود اليوم إلى تدريباته المسائية.. وبدرو يراقب إيران بالكويت

 

كتب - فهد السبيعي

غاب لاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم ماجد المرشدي عن الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها المنتخب أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن المعسكر الإعدادي (المرحلة الثانية) لمباراتيه القادمتين أمام منتخب إيران التي ستقام في طهران يوم السبت 28 مارس الجاري، وأمام منتخب الإمارات التي ستقام يوم الأربعاء 1 ابريل القادم ضمن مباريات المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا.

وجاء غياب المرشدي لشعوره بآلام في الركبة عقب نهاية المباراة التجريبية التي لعبها المنتخب مع نظيره العراقي أمس، وأشار طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة إلى أنه سيتم إجراء الكشف على اللاعب للتعرف على مدى تحسن الإصابة التي يعاني منها قبل اتخاذ الإجراء اللازم في مثل هذه الإصابات.

وكان مدرب المنتخب بسيرو قد قسّم اللاعبين الذين شاركوا في تدريب أمس إلى مجموعتين؛ حيث تدربت المجموعة الأولى التي شاركت في الشوط الأول بالمباراة التجريبية أمام العراق، أعقبها تدريب للمجموعة الثانية. وركز المدرب خلال التمارين على إخضاع اللاعبين لعدد من التدريبات الفنية وتطبيق عدد من الخطط التكتيكية وتوجيه اللاعبين للتبادل الصحيح للكرة وتصويبات على المرمى.

وسيعود المنتخب اعتبارا من اليوم الثلاثاء لتدريباته المسائية بإجراء حصة تدريبية عقب صلاة المغرب ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

على صعيد آخر غادر أمس مساعد المدرب ميغيل بدرو يرافقه مسؤول العلاقات العامة بالمنتخب بدر الجابر إلى الكويت لحضور مباراة الكويت وإيران بمناسبة اعتزال اللاعب جاسم الهويدي.. وسيقوم مساعد المدرب بمراقبة المنتخب الإيراني قبل مباراة السبت وتسجيل عدد من الملاحظات الفنية. من جهة أخرى من المقرر أن يغادر المنسق العام للمنتخب المهندس عبدالله الجربوع مساء اليوم الثلاثاء متوجها إلى العاصمة الإيرانية طهران للإعداد والتنسيق لإقامة معسكر المنتخب الذي سيبدأ هناك يوم الخميس القادم استعدادا للمباراة مع المنتخب الإيراني ضمن التصفيات الآسيوية، ومن المقرر أن يكون فندق الاستقلال مقرا لإقامة معسكر المنتخب بطهران.

انضمام حسين عبدالغني

ينضم لاعب المنتخب الأول حسين عبدالغني لمعسكر المنتخب فور وصوله إلى الرياض مساء اليوم إضافة إلى عبدالملك الخيبري الذي تم استدعاؤه عوضا عن المبعد بداعي الإصابة خالد عزيز. وكان تدريب المنتخب الذي أداه اللاعبون صباح أمس قد اشتمل على تدريب خفيف بخاصة للاعبين الذي شاركوا في معظم وقت المباراة أمام العراق تركز على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تخللها التدريب على بعض الكرات الثابتة التي نفذها كل من مناف بو شقير ومحمد الشلهوب وعيسى المحياني.

وسيؤدي المنتخب الوطني تدريبه الليلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد استعدادا للمغادرة إلى طهران مساء بعد غد إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد