Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/03/2009 G Issue 13326
الثلاثاء 27 ربيع الأول 1430   العدد  13326
رئيس الحمادة معتبراً التعادل مع القيصومة (خسارة):
النحيت ومساعده حرمانا الفوز.. وأتمنى أن تكون أخطاؤهما (عفوية)

 

كتب - عبدالعزيز العمران

قال رئيس نادي الحمادة عبدالرحمن الراشد بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بالقيصومة الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما والذي أقيم في ملعب التعليم بحفر الباطن: هذا التعادل بمثابة الخسارة لنا بسبب أخطاء تحكيمية واضحة من قبل الحكم محمد النحيت ومن مساعده الثاني الذي لم يكن موفّقا في معظم قراراته خاصة في احتساب التسلل من عدمه؛ حيث أضاع على الحمادة أكثر من هدف محقق.

وحمّل الراشد عدم فوز الحمادة في هذا اللقاء إلى حكم المباراة الذي كان لأخطائه دور كبير في نتيجة المباراة، وقال: أتمنى أن تكون تلك الأخطاء عفوية، موضحا أن حكم اللقاء تحامل على لاعبي الحمادة وتغاضى كثيرا عن مواقف مماثلة من لاعبي القيصومة واحتسب ضربة جزاء مشكوكاً في صحتها واحتسب العديد من الأخطاء غير الصحيحة على الحمادة وتجاهل مثلها لصالحنا، كان آخرها عندما منع مدافع القيصومة بيده من خط الثمانية عشر مرور الكرة للاعب الحمادة المتمركز بموقع مميز كان بالإمكان أن ينتج عنها هدف؛ حيث اكتفى باحتساب خطأ للحمادة دون منح أي بطاقة على المدافع، ونتيجة لتحامل الحكم على الحمادة دون الفريق الآخر لا بد أن ينخفض أداء الفريق ويرتفع عليهم الضغط النفسي، وبذلك يصعب تعويض أية فرصة.

وأوضح الراشد أن فريق القيصومة أدى مباراة جيدة وليس بحاجة إلى مساعدة من قبل حكم أو غيره، وكان الجمهور مثاليا من بداية المباراة حتى نهايتها. وقال: أتمنى أن يكون مراقب المباراة الحكم الدولي عبدالرحمن الجروان دوّن ملاحظاته على الحكم حتى يتلافاها مستقبلاً.

وعبّر عبدالرحمن الراشد عن أمله الكبير بلجنة الحكام الرئيسية ممثلة في الأستاذ عبدالله الناصر الأخذ في الاعتبار لدوري الدرجة الثانية خاصة المرحلة القادمة التي تعتبر مرحلة حسم وأكثر من ستة فرق تتنافس على الصعود، وفي المقابل هناك عدة فرق تسعى للهرب من الهبوط، ومن هنا نناشد اللجنة اختيار الحكام المؤهلين فنيا ومعنويا لقيادة مباريات هذه المرحلة لأنه من الظلم أن يهدر مجهود ناد لموسم كامل بسبب أخطاء تحكيمية. النادي بذل مجهودا كبيرا إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء شرف، صرفوا المبالغ والوقت والصحة من أجل النادي، ويهدر ذلك بسبب إعطاء الحكم فرصة أو ما شابه ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد