Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/03/2009 G Issue 13326
الثلاثاء 27 ربيع الأول 1430   العدد  13326
يعتبر معلماً مميزاً للمحافظة.. وبحضور الدويش
محافظ الأحساء يفتتح مجمع الاتصالات السعودية الجديد

 

«الجزيرة»- سعود الهذلي

شرف صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء صباح أمس الاثنين، حفل افتتاح مجمع الاتصالات السعودية الجديد بمحافظة الأحساء، بحضور رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش. وقد بدأ الحفل بالقرآن ثم كلمة لمدير عام المباني والنقل بالشركة المهندس عبدالرحمن البراك أوضح فيها: (إن مجمع الاتصالات السعودية الجديد في الأحساء يعد أحد المعالم البارزة بالمحافظة، وفي الوقت ذاته يعتبر مجهزاً لتقديم بيئة عمل راقية تعكس المستوى الرفيع الذي وصلت إليه الشركة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وكذلك مستوى الأداء العالي والمثالي الذي يسعى إليه منسوبوها في كل مناطق المملكة).

وبيّن البراك: (إن مشروع المجمع نفذ من قبل شركة وطنية بمبلغ إجمالي 30 مليون ريال وإجمالي مساحة تزيد على 60.000م2 ويتسع لما يزيد على 250 موظفاً، ويضم المبنى مكاتب إدارية في أدواره الأربعة، إضافة إلى مباني خدمات مساندة. ووقف على تنفيذ المشروع تخطيطاً وإشرافاً في جميع مراحله وعلى مدى 36 شهراُ خبرات سعودية من منسوبي الاتصالات السعودية، وهو مزود بأفضل المواصفات العالمية وأرقى النظم الهندسية والفنية وبإشراف مباشر من سعادة رئيس الشركة.

وأكد في ختام كلمته أن الشركة حريصة على تطوير خدماتها المقدمة لعملائها في الأحساء وجميع مناطق المملكة بكل ما يتطلب ذلك من تحديث وتطوير، ومن ذلك تهيئة بيئة مناسبة للعمل والعطاء والاهتمام بعملاء الشركة من خلال مختلف خدماتها. عقب ذلك قدم فيلم وثائقي عن الشركة ودورها في تبني ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية التي تخدم جميع مناطق المملكة في مجالات دينية وصحية وثقافية ورياضية وغيرها من المجالات التي يحتاج إليها المجتمع. ثم قدم رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس الدويش هدية تذكارية لمحافظ الأحساء بهذه المناسبة، ثم توجه الجميع إلى المبنى الجديد حيث قاموا بجولة في مختلف أقسامه واطلعوا على التجهيزات المتطورة التي يضمها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد