Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
أكد أنه سيقاتل من أجل الصعود حتى الرمق الأخير.. سيلسيو مدرب التعاون:
أشركت الجمعان تحت ضغط الجماهير.. والحديث عن بقائي أو رحيلي مازال مبكراً

 

بريدة - تركي الهدلق

أبدى مدرب التعاون البرازيلي سيلسيو حزنه الشديد على تضاؤل فرص فريقه في تحقيق إحدى بطاقتي الصعود بعد خسارته الاخيرة أمام أحد وقال: سأتمسك بالأمل حتى آخر لحظة فالدوري تبقى به 7 مباريات فيها 21 نقطة وأنا سألعب على هذا الامل رغم ضعفه وصعوبة تحقيقه.

وعن سبب تذبذب مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى أجاب سيلسيو قائلاً: منذ مباراة ضمك الماضية والفريق يقدم مستوى سيئاً ماعدا مباراة القادسية التي قدم فيها الفريق مستوى فنياً رفيعاً وكانت الأخطاء التحكيمية هي السبب في خسارتنا أما في مباراة ضمك فأنا اعترف ان هناك اخطاء في التشكيلة ومشاكل دفاعية كانت السبب في هزة الفريق في هذه المباراة.. أما في مباراة الخليج فأنا لم اشاهد اللاعبين في الملعب فقد شاهدت أشباحاً ولم يقدموا اي مستوى في هذه المباراة.

وعن سبب إشراكه اللاعب عبدالله الجمعان وهو مصاب في مباراة ضمك أجاب قائلاً: في الحقيقة كنت أواجه ضغوطاً كبيرة من الجماهير التعاونية لإشراك اللاعب التي كانت تقول لي: ان اللاعب أخذ مبلغاً كبيراً ويجب ان يشارك وأحببت ان أثبت للجماهير ان اللاعب غير مفيد للفريق وهذا ماحصل، وعن سبب عدم إشراكه للاعب فهد السبيعي منذ بداية المباراة قال: في كثير من المباريات يكون اسم فهد السبيعي ضمن الأسماء الاساسية ولكن أتفاجأ بأن يكون مصابا او غير جاهز لياقيا وهذا ماحصل في مباراة القادسية الماضية وأنا أعرف جيداً ان فهد السبيعي من اللاعبين المميزين والدوليين السابقين.وعن المشاكل الدفاعية التي يواجهها الفريق منذ بداية الدوري ولم يجد لها حلاً قال: الجميع يعلم ان اسباب هزة الفريق هو خط الدفاع الذي يعاني كثيراً وقد عملت جاهداً طوال فترات التدريب لإصلاح هذا الخلل ولكن في المباريات يعود هذا الخلل وتحصل الأخطاء الدفاعية إاضافة إلى الايقافات والغيابات المتكررة للاعبي خط الدفاع التي كان آخرها اصابة اللاعب موسى المبرك ولكن من لاحظ الفريق في المباريات الاخيرة يجد ان هذا الخط تحسن كثيرا بعد قدوم اللاعب ربيع الموسى الذي استطاع ان يرمم هذا الخط.

وعن احتياجات الفريق في الفترة المقبلة ليصبح جاهزاً لتحقيق الصعود قال سيلسيو: الفريق يحتاج إلى حظ فقط ففي كثير من المباريات نقدم مستويات فنية جيدة ولكن الحظ يقف أمامنا والدليل على ذلك مباراة حطين التي خسرناها بهدف وحيد فهذه المباراة كنا نلعب على مرمى واحد ولم يكن لحطين سوى هذه التسديدة التي أخطأ الحارس في التوقيت لها وولجت المرمى اضافة إلى مباراة أحد والرياض والطائي وجميعها كان ينقصنا التوفيق وقليل من الحظ. وحول سؤالنا هل سيبقى موسما آخر مع الفريق اجاب قائلاً: أنا عقدي مع الإدارة موسم واحد وأنا مرتاح جداً هنا وأحببت الفريق والجماهير وتربطني صداقات كثيرة معهم وبعد انتهاء الدوري سيكون لكل حادث حديث. وعن علاقته مع ادارة النادي وهل هيأت الاجواء المناسبة والصحية قال سلسيو في الحقيقة علاقتي مع الإدارة قوية وأنا أؤكد ان الادارة لم تقصر مع الفريق ابداً ووفرت له كافة سبل الراحة وهي في الحقيقة ادارة محترفة وشابة ولديها طموح كبير وأتمنى ان تستمر مع النادي في المرحلة المقبلة لثقتي الكبيرة انها قادرة على قيادة الفريق نحو طموحه. وأبدى إعجابه بعدد من لاعبي دوري الدرجة الاولى وقال: هناك الكثير من اللاعبين البارزين الذين يستحقون ان يمثلوا اكبر الاندية مثل محمد السهلاوي مهاجم القادسية وعبدالمجيد عبدالله من العروبة ولاعبي فريقي لأني أحبهم جميعاً ومن الصعب ان افضل أحدا على أحد. وفي ختام حديثه تمنى سيلسيو من الجماهير التعاونية الوقوف مع الفريق في المرحلة المقبلة وأنا أعتبرهم اللاعب رقم واحد في الفريق ومتى ماكان متواجداً سيكون الفريق حاضراً بالملعب وأنا أعدهم بذلك وليعلم الجميع أني أحب هذه الجماهير حباً كبيراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد