Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
صديق يلحق بالعمري ويغيب حتى نهاية الموسم..
هيكتور يطالب لاعبي الشباب بنقاط الوطني ومحاولات لإعادة البلوشي قبل النصر

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم صالح صديق صباح أمس السبت وجود تمزق في عضلة الساق ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثمانية أسابيع وبذلك يغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم.

يذكر أن حالة غياب صديق هي الثانية من نوعها على صعيد المدافعين الشبابيين بعد أن تعرض ماجد العمري الذي استقطبته الإدارة الشبابية من نادي الاتفاق بنظام الإعارة إلى قطع الرباط الصليبي.

و بدأ مدرب الفريق أنزو هيكتور في تجهيز لاعب بديل لصديق للزج به خلال مباريات القادمة بداية بمباراة الوطني يوم غد ضمن دوري المحترفين، حيث ينتظر أن يعود المدافع فيصل العبيلي للمشاركة أساسياً بعد إصابة صديق.

إلى ذلك ألقى المدرب هيكتور قبل مران الفريق مساء أمس محاضرة على اللاعبين طالبهم فيها بضرورة كسب مباراة الوطني وما يليها من مباريات في الدوري وعرض هيكتور للاعبين بعضاً من الجوانب الفنية لفريق الوطني وقسمهم بعد ذلك لمجموعتين (الأساسي والرديف) ليتولى تدريب العناصر الأساسية.

وغاب عن مران الأمس اللاعب القطري طلال البلوشي الذي انضم لمنتخب بلاده للمشاركة معه في مباراة أوزبكستان يوم السبت المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، ومباراة قطر أمام البحرين أيضا يوم 1 إبريل في إطار التصفيات ذاتها.

ويسعى الجهاز الإداري الشبابي لعودة اللاعب إلى الرياض يوم 2 إبريل ليتمكن من اللعب أمام النصر في مباراتهما الدورية الهامة يوم 4 أبريل.

من جهة ثانية، أطلق الحارس الشبابي محمد خوجه موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عبر الرابط www.khojah.net.

من جانب آخر أحرز فريق السباحة بنادي الشباب 22 ميدالية في بطولة الاتحاد العربي السعودي للسباحة dللأندية التي أقامها بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض. حيث كانت الميداليات كالتالي: 12 ميدالية ذهب و5 فضيات و5 برونزيات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد