Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
بعد أيام من اعتلائها قمة آسيا
يد الأهلي تؤكد تفوقها وتنتزع ذهب الخليجية

 

جدة - عطية البلادي

صادق الفريق الأهلاوي الأول لكرة اليد على الزعامة الخليجية وللمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على البطولة الخليجية التاسعة والعشرين لكرة اليد التي يستضيفها نادي الشارقة الإماراتي في الفترة من 12 - 21 مارس 2009م.. وتغلب الأهلي مساء أمس السبت على فريق الريان القطري في المباراة الختامية على صالة نادي الشارقة بنتيجة 27 - 22 ثم تسلم لاعبو الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية.

وبارك رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري بطولة الخليج وخص بالمباركة سمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وأعضاء الشرف والجماهير كما قدم تهانيه بهذه المناسبة للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وللأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على هذا الإنجاز كما قدم تهانيه لرئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري مثمنا الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وبارك زهير القرشي المشرف على الفريق لكل الأهلاويين وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بحصول الأهلي على البطولة الخليجية التاسعة والعشرين لكرة اليد وللمرة الثانية على التوالي.. وامتدح زهير لاعبي الفريق على الجهد الذي بذلوه في المباراة وحرصهم على التفوق من البداية.

وتحدث إداري الفريق عبدالرحمن عايد عن أهمية فوز الأهلي بالبطولة مساء أمس وأن الأهلي قد تمكن من تحقيقها بتضافر الجهود من الجميع من بداية البطولة حتى تصدروا مجموعتهم وفوزهم في دور نصف النهائي وتحقيقهم للبطولة وأكد بأن الفريق أدى مستوى كبيراً وعالياً سواء في الشوط الأول أو في الشوط الثاني حتى تحققت البطولة.

وأشاد بندر الحربي بزملائه اللاعبين الذين حرصوا على التفوق من البداية والسيطرة واللعب الجماعي بينهم حتى كان لهم ما أرادوا من فارق في الأهداف وفارق في المستوى وبارك لجميع الأهلاويين بهذا الإنجاز الذي أكد زعامة الأهلي للخليج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد