Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
التقارير الطبية تحدد مستقبل عزيز
بوسيرو يعقد مؤتمرا ًصحافياً منتصف الأسبوع..

 

متابعة - فهد السبيعي

خاض لاعب المنتخب السعودي الأول خالد عزيز بعض الجرعات اللياقية بالجري حول المضمار برفقة أخصائي العلاج مبارك المطوع في إشارة إلى قابليته للمشاركة في اللقاء المرتقب أمام منتخب إيران وذلك على إثر الاصابة التي بدأت بالزوال والمتمثلة في إصابته في مشط القدم إضافة إلى كدمة في الفخذ وينتظر أن تكون التقارير الاخيرة صباح اليوم على طاولة مدرب المنتخب بوسيرو لتحديد مدى الاستفادة من مشاركته من عدمها.

إلى ذلك أكد طبيب المنتخب الجزائري جمال خليفة ان عزيز تعافى من إصابة (مشط القدم (وما زال يشعر بآلام في العضلة الخلفية، وسيتم معاينة موضع إصابته من خلال فحص ب(الأشعة).

وبالنسبة إلى إصابة المهاجم مالك معاذ قال: (التوجه الطبي يؤكد حاجة اللاعب للتدخل الجراحي، لمعالجة إصابته في وتر العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يجري العملية هذا الأسبوع ومن المرجح أن تكون عودة اللاعب للمباريات بعد أربعة أسابيع، وسبب تأخر إجراء العملية لمالك قد يعود إلى ان اللاعب سبق وأجرى قبل ثلاث سنوات عمليتين اسفل البطن).

وتركزت التدريبات مساء أمس على تنفيذ مزيد من الجرعات التكتيكية لخطوط المنتخب دفاعا وهجوما فرض من خلالها المدرب عقوبة اللف حول المضمار لبعض اللاعبين في الوقت الذي اضطر فيه المدرب إلى اخذ وقت أطول مع المهاجمين في الجرعات الفنية والتدريبية شهد تقديمه كل من الشلهوب وعبده عطيف في الهجوم، وسيكتفي المدرب بوسيرو على مدى ثلاثة أيام بدءا من اليوم بحصة تدريب صباحية فقط على استاد الأمير فيصل بن فهد في محاولة للابتعاد عن الاجهاد الذي قد يتعرض له اللاعبون من الركض في الملعب.

من جهة أخرى أوضح مدير المنتخب فهد المصيبيح ان المدير الفني ل(الأخضر) بوسيرو سيعقد مؤتمرا صحافيا منتصف الأسبوع الجاري، وذلك لتسليط الضوء على نتائج التجربة الودية التي سيقيمها المنتخب مع نظيره المنتخب العراقي غدا على استاد الملك فهد الدولي.

وأكد المصيبيح خلال حديثه المعتاد إلى ان الأمور الإدارية كافة المتعلقة بسفر بعثة المنتخب إلى إيران يوم الخميس المقبل تم الانتهاء منها في وقت مبكر.

ومن جهة أخرى واصل المنتخب العراقي الشقيق تدريباته اليومية في الرياض حيث اجرى حصة تدريب مسائية على استاد الأمير فيصل بن فهد، بعد أن وصل للرياض أول من أمس.

وكان مدرب المنتخب قد طالب جهازه الفني بإعداد تقارير فنية عن اللاعبين كلا على حدة لتحديد الأسماء التي سيتم الاستعانة بها خلال المرحلة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد