Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
فواصل

 

- من الخطأ أن تبادر إدارات بعض الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا بإغداق المكافآت الكبرى على لاعبيها بمجرد تحقيق فوز أو فوزين في مستهل البطولة. فالمشوار ما زال طويلاً والقادم أصعب لذلك يجب أن تكون المكافآت تحفيزية ومتدرجة وبشكل مدروس ووفق لائحة واضحة ومعلنة وليست نتاج فرحة غامرة ربما تكون لها انعكاسات سلبية وأضرارها أكثر من نفعها.

***

- المدرب الأرجنتيني كالديرون كلما زادت عليه الضغوط والانتقادات من القريبين من صنع القرار الاتحادي تحسنت نتائج الفريق وأفشل مخطط تشويه صورته. ويبدو أن لاعبي الفريق متضامنون مع مدربهم في الرد على المنتقدين.

***

- لعب مباريات الغد في الدوري دون اللاعبين الدوليين سوف يجعل مباراتي الهلال والوحدة والاتحاد ونجران محط أنظار المتابعين فالفريقان يتنافسان على بطولة الدوري وأي تعثر لأحدهما سيتيح الفرصة للآخر للانفراد بالصدارة، كما سيتابع الرياضيون أداء الفريقين دون الدوليين لمعرفة أثر هذا الغياب عليهما.

***

- القناة الرياضية السعودية مطالبة بتحرّي الدقة في الألقاب والصفات التي تمنحها للمتصلين على برامجها الحوارية والراغبين في إجراء مداخلات مع الضيوف. فإذا كان مسئولو القناة غير متأكدين من الصفة الرسمية للمتصل فيجب عليها أن تضع اسمه هكذا مجرداً. فليس من المقبول أن يمنح متصلون غير معروفين ألقاباً كبيرة وفضفاضة كلقب كاتب أو إعلامي أو قانوني وهو غير ذلك مما يجعل هؤلاء العوام يستغلون منبر القناة للتعبير عن كوامن نقص في شخصياتهم ويوهمون المشاهد بألقاب غير صحيحة.

***

- فريق الأهلي الإماراتي عانى كثيراً خلال رحلته إلى قم الإيرانية لمواجهة فريق سبا باتري، فالسكن والمواصلات وملاعب التدريب جميعها دون المستوى، فضلاً عن عدم تعاون النادي المستضيف في تلبية متطلبات الضيوف فهل يدرس الهلاليون رحلة الإماراتيين للاستفادة منها ولتحاشي المتاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد