Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
مدرب الرائد يبعد الشيحان والفريق يخسر أربعة لاعبين لنهاية الموسم
المرشود: اختيار جلال موفق وسنفوز على أبها بشرط !!

 

بريدة - صالح الشعيبي

أبعد مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد البرازيلي لويس انطونيو المهاجم عبدالله الشيحان عن تدريبات الفريق عقب إحساسه بإجهاد وتعب حيث فضل المدرب إراحته واكتفى اللاعب بتمارين لياقية خفيفة وبمتابعة من الجهاز الطبي، فيما ينتظر أن لا تعيقه عن المشاركة في لقاء غدٍ (الاثنين) والذي سيجمع الرائد بأبها على أرض الأخير والذي يعد أهم اللقاءات للفريق الرائدي في مشواره المتبقي بدوري المحترفين.. هذا وتقرر أن يغيب اللاعبان يحيى المسلم وحمد العريفي لنهاية الموسم إثر حاجة الأول للراحة والثاني للتدخل الجراحي كما أن الثنائي طارق الشريف وأحمد الزعاق لن يكون بمقدورهما المشاركة مع الفريق في مبارياته المتبقية لحاجتهما لوقت أطول للشفاء من إصابتيهما وهو الأمر الذي قد لا يسعفهم باللعب في الأربع مباريات الأخيرة.

هذا وعلى صعيد التحضيرات لمواجهة الغد المفصلية فقد شهدت التدريبات حضوراً شرفياً مكثفاً خلال الأيام الماضية يتقدمهم رئيس أعضاء الشرف صالح بن محمد المحيميد، في وقت قدم الشرفي أحمد بن سليمان المشيقح مكافآت فوز تشجيعية للاعبين والجهازين الفني والإداري نظير الروح والحماس الذي ظهر به اللاعبون في لقاء الأهلي الأخير رغم الخسارة وبهدف تحفيزهم للنزال الأهم.

من جهته أكد إداري الفريق الكروي الأول بالرائد سعد المرشود أهمية مباراتهم أمام أبها كونها تأتي أمام فريق لا يستهان به إطلاقا، وامتدح الروح والأداء الذي قدمه لاعبو فريقه في المباراة الماضية، لافتا إلى أن الفريق متى ما لعب بنفس العطاء فسيكون الفوز حليفهم، وشدد على أهمية احترام المنافس واستغلال الروح السابقة كمحفز لا مثبط.. وأشاد المرشود باختيار لجنة الحكام الرئيسية للحكم خليل جلال لإدارة المباراة نظرا لأهميتها وحساسيتها لكلا الفريقين متمنيا له التوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد