Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
نائب أمير القصيم يثمن جهود لجنة التنمية الاجتماعية بالشيحية

 

البكيرية - عبدالله الخزيم:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم الجهود التي تبذلها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية، وذلك خلال زيارة سموه إلى المركز حيث كان في استقبال سموه محافظ البكيرية المكلف رميح بن صالح الشتيوي ومدير الشؤون الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق ورئيس مركز الشيحية المكلف خالد بن ماضي الربيعان ورئيس وأعضاء اللجنة وعدد من الأهالي.

وقد تفقد سموه مرافق اللجنة، ثم قدم أمين اللجنة محمد بن عبدالله الربيعان لسموه شرحاً مفصلاً عن ابرز انجازات اللجنة.

وبعد الجولة قال سموه: هذه المشاريع التنموية تدل على أن هناك جهوداً كبيرة من أهالي هذه المنطقة وأهالي هذا المركز لمساندة ودعم جهود الدولة في نشر التنمية الشاملة للمنطقة.. فحقيقة أشيد بهذه الجهود وبهذه اللجنة وما تقوم به من مشاريع مباركة موفقة.. ومن هذا المنبر أدعو وأنادي لجان التنمية الاجتماعية وجميع القطاعات المسؤولة على العناية بالشباب وإيجاد فعاليات أو نشاطات لقضاء أوقات فراغهم، لأن الشباب يعانون كثيراً من أوقات الفراغ ويرغبون في إيجاد فعاليات ونشاطات لقضاء فراغهم.

وأضاف سموه: أثمن أعمال لجنة التنمية في احتواء نشاطات كثير من شرائح المجتمع، وأدعو لإيجاد أوقات يقضيها الشباب لدى هذه اللجان ولدى جميع مؤسسات المجتمع لقضاء أوقات فراغهم والاستفادة من تنظيم مثل هذه الفعاليات.

وكان سمو أمير نائب أمير منطقة القصيم قد دشن خلال زيارته لمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية الموقع الإلكتروني للجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد