Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
في رسالة بعث بها لسمو ولي العهد
ملك المغرب: كم كنتُ مسروراً بنتائج الفحوصات الطبية الناجحة حتى تواصلوا النهوض بمهامكم السامية

 

نيويورك - واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رسالة من أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بن الحسن الثاني ملك المملكة المغربية الشقيقة.

وقام بتسليم الرسالة صاحب السمو الملكي مولاي رشيد بن الحسن الثاني خلال استقبال سمو ولي العهد له بمقر إقامته في مدينة نيويورك مساء أمس الأول.

وقال جلالته في رسالته لسمو ولي العهد: لقد تتبعت بكل ارتياح الأنباء السارة المطمئنة على حالتكم الصحية، وحمدت الله كثيرا على سلامتكم.

وأضاف جلالته: وكم كنتُ مسروراً لنتائج الفحوصات والعلاجات الطبية التي أجريت لسموكم، والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح؛ حتى تواصلوا النهوض بمهامكم السامية على المعهود فيكم من نبل وشهامة وتفان تشدون أزر أخي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله وأطال عمره - في قيادته الحكيمة للشعب السعودي الشقيق في سبيل تحقيق المزيد من التقدم والتنمية الشاملة والعزة والكرامة والازدهار.

وبين جلالته في رسالته لسمو ولي العهد: وإذ أجدد لسموكم مشاعر الابتهاج العميق باستعادتكم لصحتكم لأسأله سبحانه أن يمد في عمركم في ظل العافية الشاملة والسعادة والهناء، وأن يحفظكم لنا أخاً كريماً نعتز بما يشدنا إليكم من روابط الأخوة المتينة وعهود المودة الصادقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد