Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/03/2009 G Issue 13324
الأحد 25 ربيع الأول 1430   العدد  13324
تدشين مركز صحي شرق الفايزية ببريدة

 

بريدة - خالد الحربي - سيد خالد

دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف بن محمد سرور الانتقال والتشغيل لمركز الرعاية الصحية الأولية شرق الفايزية ببريدة والمقام ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين لإنشاء مبان حكومية للمراكز الصحية.

وكان في استقباله لدى وصوله مدير إدارة المراكز الصحية صالح التويجري ومدير المركز حمدي الحربي والفريق الطبي والإداري بالمركز بحضور سليمان الضويان أحد أعيان مدينة بريدة.

وقد قام الدكتور عاطف سرور فور وصوله بجولة داخل أقسام المركز واستمع إلى شرح مفصل من مدير المركز حمدي الحربي عن مهام كل قسم وما يقدمه من خدمات صحية للمرضى، كما إطلع على سير العمل بالمركز الصحي وتابع عن كثب عملية استقبال المركز للمرضى والمراجعين.

وفي تصريح صحفي عقب تدشينه المركز أوضح مدير عام الشئون الصحية أن افتتاح هذا المركز يأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والشئون الصحية بمنطقة القصيم والتي تسعى من خلالها وزارة الصحة إلى تقديم خدمات صحية بدرجة عالية من الجودة والكفاءة والالتزام. وقال إن مراكز الرعاية الصحية الحديثة تم تجهيزها بأحدث التجهيزات الطبية، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح بقية المراكز الصحية بالمنطقة تباعاً، وشدد على العاملين من الكادر الطبي والإداري بضرورة بذل المزيد من الجهود لخدمة المرضى ورعايتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد