Al Jazirah NewsPaper Monday  16/03/2009 G Issue 13318
الأثنين 19 ربيع الأول 1430   العدد  13318
التويجري يحتوي أزمة الرائد والجمهور يعد بمواصلة الوقفة

 

بريدة - صالح الشعيبي:

نجح رئيس الرائد السابق وعضو شرفه الحالي عبدالعزيز التويجري في تخفيف حدة التوتر الجماهيرية داخل أروقة ناديه عقب الخسارة الأخيرة من نجران بهدفين لهدف إثر التقاء الجماهير به ومناقشته حول وضع الفريق المتأزم, حيث طالب الجميع بضرورة التريث ومعالجة الوضع بتأن بعيداً عن الانفعالات الزائدة التي لا تخدم المرحلة الحالية.

وبعد نقاشات طويلة تفهمت الجماهير الأمر ووعدت بمواصلة وقفتها مع الفريق والشد من أزر اللاعبين ودعمهم في المواجهات المقبلة.

كما عقد التويجري اجتماعا مع اللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري مجدداً ثقة الرائديين في إمكانيتهم وفي قدرتهم على تخطي المباريات المقبلة بنجاح لاسيما وأن الأمر لا زال في وسعهم.

هذا وكانت الجماهير قد واصلت ردة فعلها تجاه الخسارة من نجران، حيث انصبت الانتقادات بالمقام الأول على مدرب الفريق البرازيلي لويس انطونيو إزاء تخبطاته في انتقاء العناصر الأنسب للفريق واختيار الطريقة الأمثل في اللعب، كما أن للاعبين مسؤولية فيما حدث بعد الصورة الباهتة التي ظهروا بها.. في وقت لامت الجماهير إدارة النادي وبالأخص الإدارة المشرفة على الفريق بتركها للمدرب يتصرف بالفريق كيفما شاء دون محاسبة أو متابعة، مؤكدة أن المدرب لو وجد من يحاسبه لما وصل لهذه المرحلة من التخبطات العشوائية!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد