Al Jazirah NewsPaper Monday  16/03/2009 G Issue 13318
الأثنين 19 ربيع الأول 1430   العدد  13318
سيبهان يصل الدمام اليوم ويتدرب بالراكة
طاقم كوري وطبع (20) ألف تذكرة واندوني يعتمد خطة هجومية

 

الدمام - سامي اليوسف

تصل اليوم إلى الدمام قادمة من دبي بعثة فريق ساباهان الإيراني لكرة القدم تحسباً لمواجهة الاتفاق في مواجهة الأربعاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دوري أبطال الدوري لمحترفي القارة الآسيوية.

وستصل البعثة الإيرانية في تمام الساعة 4.40 عصراً إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام وسيكون في استقبالها وفد رسمي من نادي الاتفاق، وستقطن البعثة فندق كارلتون المعيبد، وسيتدرب الفريق الإيراني في السابعة من مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، على أن يتدرب في الثامنة مساء غد على ملعب المباراة استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

فيما يصل طاقم تحكيم المباراة الكوري الجنوبي المؤلف من: دونغ جين كيم (ساحة) ومساعديه جون مو جانغ وبيونغ بون يانغ، وقد سبقهما في الوصول الحكم الرابع البحريني سيد علي عبد النبي، وسوف يقطن الحكام والمراقب الأوزبكي عاشير نيكيم يبا مع أعضاء وفد الاتحاد الآسيوي بفندق شيراتون.

وتقرر أن يطبع نادي الاتفاق (20) ألف تذكرة للمباراة، يبدأ بيعها اعتباراً من اليوم بمقر النادي، كما تحديد أسعار تذاكر الدخول على النحو التالي:

* 20 ريالاً للدرجتين الأولى والثانية.

* 100 ريال للدرجة الممتازة.

* 300 ريال للمنصة.

وينتظر المركز الإعلامي بنادي الاتفاق طلبات رجال الصحافة والإعلام مساء اليوم بمقر النادي باستصدار بطاقات دخول المباراة المعتمدة من الاتحاد الآسيوي.

اجتماعات وإعلانات

اجتمعت اللجنة العليا المنظمة للمشاركة الآسيوية بنادي الاتفاق برئاسة الأمين العام وعضو مجلس الإدارة أحمد الدوسري وبحضور كافة أعضائها وقد تم استعراض آخر الاستعدادات النهائية قبل مباراة سيباهان الإيراني ومن ضمنها التقرير المقدم من المهندس حاتم المسحل رئيس مجلس الجمهور حول الخطة الموضوعة لتعزيز الحضور الجماهيري يوم المباراة والتي بدأت بالإعلانات التي انتشرت في طرق الدمام والخبر, وكذلك توفير حافلات لنقل الجماهير من الأحساء والقطيف والجبيل مع تزويد الجماهير بصدريات وأعلام بلاستيكية.

يقول أحمد الدوسري ل(الجزيرة): إن اجتماعاتنا في الأيام القليلة الماضية للوقوف على آخر الترتيبات لكن اجتماعاتنا للمشاركة الآسيوية بدأت منذ فترة طويلة وجرى التباحث والاتصال عبر الإنترنت مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على كافة التفاصيل، ومثل هذه المشاركات تزيد الكوادر الإدارية الاتفاقية الشابة خبرة ومراساً.

وأكد الأمين العام بالاتفاق أن موقع الرابطة الاتفاقية سيكون في الواجهة أمام المنصة في ملعب الأمير محمد بن فهد لأن هذا الموقع سوف يضمن قوة حضور وتأثير أكبر للجماهير الاتفاقية، كما أنه سوف يزيد من جمالية وإثارة المباريات.

وأضاف (نشكر للأمير سلطان بن فهد موافقته على عودة الرابطة الاتفاقية لموقعها، وسوف نعمل جاهدين على استمرار بقائها في ذات الموقع خلال مباريات دوري المحترفين السعودي).

وتمنى الدوسري أن يبادر أعضاء شرف نادي الاتفاق إلى شراء تذاكر مباريات الفريق في البطولة الآسيوية التي تُقام في الدمام وتوزيعها بالمجان على جماهير النادي لتحقيق حضور جماهيري كبير وفعّال في مباريات البطولة لمصلحة الاتفاق في مساندته لإحراز الفوز والنتائج الإيجابية كما حدث في نهائي البطولة الخليجية أمام القادسية الكويتي.

من جهته قال حسين الغامدي مدير عام الأنشطة بنادي الاتفاق إن تحركاتهم واجتماعاتهم تجد كل دعم واهتمام من رئيس النادي عبد العزيز الدوسري وأحمد بن علي رئيس اللجنة العليا.

فيما سيعقد مساء الغد المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور مدربي الفريقين.

عودة القحطاني وتاغو

من جهة أخرى عاد الفريق الاتفاقي للتدريبات بقيادة مدربه الروماني ايوان اندوني وسينضم للتدريبات اليوم النجم عبد الرحمن القحطاني بعد عودته من بيروت عقب تصوير إعلاني.

ويتوقع أن يعود المدرب إلى طريقة ونهج 4 - 4 - 2 مع عودة الغاني البرنس تاغو لتكوين ثنائي هجومي مع صالح بشير طمعاً في تحقيق الفوز عقب الخسارة بنتيجة 1-2 من كورفتشي الأوزبكي الأربعاء الفائت.

وسينضم لاعبو الاتفاق في معسكر مفتوح اعتباراً من اليوم في فندق (هوليدي إن) بعيداً عن رتابة المعسكر الداخلي بالنادي.

يذكر أن سيبهان الإيراني فاز على الشباب الإماراتي بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى لدوري محترفي آسيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد