Al Jazirah NewsPaper Monday  16/03/2009 G Issue 13318
الأثنين 19 ربيع الأول 1430   العدد  13318
طمأن محبيه على صحة والده.. وروى لـ «الجزيرة» تفاصيل الأزمة..
يوسف الثبيتي: قلب والدي توقف (6) مرات في 40 دقيقة في الإنعاش الذي كسر (4) من أضلاعه!!

 

الجزيرة - سعيد الدحية الزهراني:

تتجه حالة الشاعر الكبير محمد الثبيتي الصحية إلى التحسن الملحوظ وفق ما ذكره ابنه الأكبر (يوسف) في اتصال هاتفي مع (الجزيرة) ذاكراً أن والده يمر بحالة من التحسن الواضح بعد نقله إلى تخصصي جدة تمثلت في استقرار القلب وضغط الدم وثبات مؤشرات الأجهزة الطبية التي تتابع حالته.

وهذا ما أكده الأستاذ نجيب يماني مدير العلاقات العامة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة مضيفاً أنه في الغالب عند حدوث الجلطة تعقبها جلطات أخرى خلال الثلاثة أيام الأولى.. وهذا ما لم يحدث - ولله الحمد - للشاعر الثبيتي مما يقودنا إلى الاستبشار بإذن الله.

يوسف محمد الثبيتي روى ل(الجزيرة) تفاصيل الأزمة قائلاً: عند التاسعة من ليل الأربعاء الفائت شعر والدي بضيق في التنفس فنقلناه إلى مستوصف خاص بمكة وأعطي مضاداً حيوياً ومادة علاجية لفتح وتوسيع الشعب الهوائية إضافة إلى الأوكسجين فأغمي عليه تماماً بعد أن توقف قلبه.

ويواصل يوسف حديثه قائلاً: نقل مباشرة إلى مستشفى الملك فيصل بمكة وعمل له انعاش باليد وكهربائياً لمدة 40 دقيقة توقف خلالها قلبه 6 مرات وكُسر على إثرها 4 من أضلاعه.. ثم نقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة وهو الآن يتجه إلى التحسن بحول الله.

يوسف الثبيتي وهو الابن الأكبر لشاعر محمد الثبيتي إضافة إلى أخوين (نزار وجمال) وثلاث أخوات (هوازن وشروق ومي).. عبر عن صادق الشكر وجزيل التثمين لكل من وقف معهم في هذا المصاب.. وعلى رأسهم ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد