Al Jazirah NewsPaper Monday  16/03/2009 G Issue 13318
الأثنين 19 ربيع الأول 1430   العدد  13318
الأميرة الجوهرة بنت فيصل رعت حفل التفوق لبنات أسرة الماضي

 

رعت صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود (حرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد) مساء الخميس الماضي الحفل السنوي الحادي والعشرين الذي أقامته أسرة آل ماضي لتكريم المتفوقات من بناتها في مقر دارة الأسرة بحي الروابي بالرياض.. والذي حضره لفيف من سيدات التربية والتعليم والمهتمات بالشأن التربوي والتعليمي وعدد من سيدات المجتمع. قام بالتقديم كل من: نورة العبدالله العبدالمحسن وفاطمة المحمد الحمد. وقد استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم بعد ذلك ألقت السيدة أمينة الجاسر كلمة سيدات الأسرة حيث رحبت فيها بسمو الأميرة الجوهرة والحضور الكرام، وتحدثت عن أهمية العلم في ديننا الحنيف ومكانة العلم والعلماء. تلى ذلك كلمة المتفوقات ألقتها الطالبة نورة العبدالحكيم، وأكدت فيها أهمية هذه الجائزة في دعم وتحفيز بنات الأسرة للتسابق على التحصيل الدراسي والتفوق العلمي.

تلى ذلك قصيدة من نظم وإلقاء السيدة: منيرة الحمد. بعد ذلك تم توزيع الجوائز والشهادات على المتفوقات من بنات الأسرة في مختلف المراحل التعليمية، ثم قامت السيدة شيخة الجاسر الأحمد بتقديم درع الأسرة لسمو الأميرة. وفي ختام الحفل، ألقت سمو الأميرة الجوهرة كلمتها التي عبرت فيها عن شكرها للحضور ولأسرة آل ماضي على هذا الحفل... ثم فاجأت سمو الأميرة الجميع بإهداء درع خاص إلى كل طالبة من المتفوقات يحمل اسم الطالبة مع نصيحة مفيدة.. كما تم تكريم الدفعة الخامسة من سيدات الأسرة الملتزمات بالاشتراك للخمس عشرة سنة الماضية.. كل من: وفاء عبدالمحسن العبدالله الحمد، حصة الحمد الماضي.

بعد ذلك زيارة المكتبة.. ثم تناول الجميع طعام العشاء.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات الترويحية المحببة، مثل خيمة التراث التي احتوت على معروضات من التراث السعودي.. وكذلك مسيرة الصغيرات.. كما كان لاصطحاب سمو الأميرة لابنتيها نوف وسارة أثر كبير أشاع المزيد من السرور والبهجة على الحفل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد