Al Jazirah NewsPaper Monday  16/03/2009 G Issue 13318
الأثنين 19 ربيع الأول 1430   العدد  13318
في لقاء الأمير سلطان بن فهد وخوجه
تعزيز دور الإعلام في دعم مسيرة الرياضة

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتورعبد العزيز محيي الدين خوجه.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بوزير الثقافة والإعلام مهنئا معاليه بالثقة الملكية الكريمة بمناسبة تعيينه وزيرا للثقافة والإعلام.. منوها سموه بالجهود التي تبذلها الوزارة في إبراز جوانب النمو والرقي الذي تعيشها المملكة.. وتأصيل القيم والمبادئ لدى المواطن.

مؤكداً سموه أهمية تعزيز سبل التعاون ما بين الجهازين فيما يخدم شباب هذا الوطن والحفاظ على مقومات النمو والرقي له في ظل ما يجده من عناية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظهما الله- .

من جانبه عبر معالي وزير الثقافة والإعلام عن سعادته بهذا اللقاء مع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الذي من شأنه تعزيز اطر التعاون المشترك والتنسيق المستمر ما بين الوزارة والرئاسة في كل المجالات وبصفة خاصة فيما يخدم العمل الإعلامي المعني بالجوانب الشبابية والرياضية.. مؤكدا أهمية تعزيز أطر التعاون والتنسيق بين المؤسسات الإعلامية والشبابية والرياضية بما يخدم شباب الوطن ويؤكد دوره الحيوي في مسيرة النمو التي تعيشها المملكة.

عقب ذلك تم استعراض أوجه التعاون القائمة بين جهازي الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الثقافة والإعلام وسبل دعمها وتطويرها.. وتناول الاجتماع عدداً من جوانب العمل المشترك بين القطاعات الشبابية والرياضية والإعلامية.. بما يحقق الأهداف الوطنية المشتركة ويعزز دور المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقرؤة في دعم مسيرة تطور ونمو القطاع الشبابي والرياضي في المملكة وإبراز ما تحقق له من معطيات ومكتسبات على الصعيدين المحلي والخارجي.. والعمل على تكثيف البرامج والأنشطة التي من شأنها حماية الشباب من المخاطر والتيارات الفكرية الضالة.. وتعزز لديه روح المواطنة الصالحة.. وتم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على تشكيل لجنة مشتركة من الرئاسة والوزارة لمتابعة جميع ما تم الاتفاق عليه.

وحضر اللقاء المستشار الخاص لسمو الرئيس العام الدكتور صالح أحمد بن ناصر ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبد العزيز الخضيري والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد