Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
مدربه ركز على اللياقة والكرات الثابتة وأبدى أمانيه بتحقيق إنجاز لبلاده..
سابا باتري يستعد للهلال بـ (كامل نجومه) ويخفي آخر تحضيراته اليوم

 

متابعة - فهد السبيعي

أجرى فريق سابا باتري الإيراني تدريبه الأول مساء أمس في استاد الملك فهد الدولي بحضور جميع لاعبيه وعلى رأسهم المحترف البوسني المير كونيا (35سنة) الذي عاد للمشاركة مع زملائه اللاعبين بعد غياب في فترات متباينة بداعي الإصابة إضافة إلى اللاعب فريدون فضلي المهاجم البارز وكذلك الدولي ستار حمداني.

وتركزت تدريباتهم التي أشرف عليها المدرب الإيراني كريم فيروزي على الجانب اللياقي بشكل مكثف إضافة إلى بعض الألعاب السريعة وتناقل الكرة عن طريق اللمسة الواحدة، كما عمد مدرب الفريق إلى استثمار الكرات العالية بلعب الكرة الثابتة من ركلات زاوية وأخطاء جانبية قابلها تركيز على لعب الكرات بالرأس دفاعاً وهجوماً. وانتهت التدريبات بمناورة في كامل مساحة الملعب شهدت خروج المدافع المخضرم محمد رضا بايرواني متأثراً بشد عضلي.

من جانبه عبّر مدرب الفريق عن أمنياته الكبيرة بتحقيق إنجاز للكرة الإيرانية في هذه التصفيات عن طريق هذا الفريق الأحدث على مستوى البلاد (تأسس عام 2001)، وأكد أن لديه الكثير سيتحدث عنه خلال المؤتمر الذي سيعقده ظهر اليوم. ومن المقرر أن يجري الفريق الإيراني تدريبه اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد وسط سرية تامة وبعيداً عن الإعلام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد