Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
أكد أن اللاعبين طالبوا ببقاء كاتالين.. رئيس الهلال:
لن نتعاقد مع مدرب على طريقة (البطيخ) 3 أشياء إذا توفرت سنكسب لقاء الغد

 

كتب - فيصل المطرفي

وصف رئيس نادي الهلال التعاقد مع أي اسم تدريبي لغرض التعاقد فقط بالمجازفة الكبيرة، وشبه ذلك ب(البطيخ) كونه لا تعلم هل هو أحمر من الداخل أم خلاف ذلك. وأشار بأنهم يحاولون قدر المستطاع البحث عن الاسم المناسب الذي يتوافق مع مكانة الهلال دون التعاقد لغرض سد النقص فقط، وقال: فاوضنا أكثر من اسم ولكنهم رفضوا القدوم للمنطقة وفضلوا الاستمرار في الأجواء الأوروبية وهو ما دعانا إلى التروي أكثر في تقليب الملفات الأخرى التي من النادر أن نجد فيها الاسم الذي نطمح إليه لقيادة الدفة التدريبية، ولكن سنسعى بتروٍ كبير للوصول إلى ما يقنعنا.

وعن تجديد الثقة في الروماني كاتالين أكد رئيس الهلال بأن لاعبي الفريق طلبوا منه استمرار كاتالين كونه قريباً جداً من اللاعبين، إلى جانب إمكانياته الكبيرة وإجادته لذات النهج الذي يسير عليه المدرب المبعد كوزمين ليكون مديراً فنياً في الفترة الحالية التي تتعاقب فيها المشاركات المهمة والحساسة والتي من الصعب أن نجازف فيها باسم تدريبي جديد ولم يخف سموه أنهم سيواجهون مشكلة جديدة متى ما طلب كوزمين بقية أفراد طاقمه الفني، وسيدخلون لدوامة أخرى بعد صدمة إبعاد المدرب الأسبوع الفائت.

ورفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد ذكر أي اسم تدريبي رفض القدوم للمنطقة، وشدد أن سياستهم عدم إعلان أي اسم لم يتوصلوا معه إلى اتفاق إضافة إلى عدم الإفصاح عن الصفقات إلا بعد إتمامها رسمياً..

وتحدث سموه عن مباراة الفريق غداً أمام سابا باتري الإيراني، وقال: بلا شك أنها مباراة صعبة ولكن سألخص الحديث عنها في 3 نقاط متى ما تحققت بإذن الله سنتحصل على النقاط الثلاث، وهي: توفيق رب العالمين والمساندة الجماهيرية الفاعلة وظهور قدرات لاعبينا في اللقاء.

وعرج سموه على الاجتماع الذي جمعه باللاعبين مساء يوم السبت وأشار بأنه طالبهم بالتأهل كأول للمجموعة في دوري أبطال آسيا، وأضاف: أبلغت اللاعبين بأن التأهل بالمركز الأول يحتاج إلى الفوز في جميع المباريات التي تقام على أرضنا والتعادل في لقائين خارج الرياض، إضافة إلى الفوز في إحدى المواجهات التي سيطير فيها الفريق خارج الرياض. وشدد سموه أنه وجد كل الوعود من اللاعبين ببذل كل ما يملكون من أجل التأهل ومواصلة المسير في الاستحقاق القاري.

وفي نهاية حديثة أبدى الأمير عبدالرحمن بن مساعد تفاؤله بالتأهل للأدوار المتقدمة في دوري أبطال آسيا إلى جانب تحقيق دوري المحترفين والمنافسة بشراسة في دوري الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد