Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
الرئيس العام يدشن الموقع الالكتروني للاتحاد السعودي للتربية البدنية

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه الموقع الإلكتروني للاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة وقاعدة بياناته العلمية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة, واطلع على أهداف وخطط وبرامج الاتحاد خلال الفترة العامين القادمين, إلى جانب عزم الاتحاد إطلاق جائزة المعلم المثالي في دورته الثانية خلال شهر القادم.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل إعداد ونشر البحوث والدراسات العلمية في مجال التربية البدنية والرياضية لما فيه خدمة للهيئات والمؤسسات التربوية والرياضية والعلمية في المملكة وفق أحدث الدراسات والنظريات في هذا الجانب.

وعبر رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة الدكتور هاشم بكر حريري عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على ما يجده الاتحاد من دعم واهتمام وتشجيع كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فيما تحقق له من إنجازات في مجال البحوث والدراسات العلمية. حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سموه الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد