Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
أكدا لـ(الجزيرة) أنهما يعيشان كابوساً وأن هدفهما خدمة الوطن
لاعبا الطائي الموقوفان من اللجنة الفنية يتطلعان لمواقف سمو الرئيس العام

 

حائل - فرحان الجارالله

ناشد لاعبا فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الطائي والموقوفان من اللجنة الفنية خالد العنزي (موقوف عام) وفهد العنزي (موقوف ستة أشهر) مقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للعفو عنهما تواصلاً للمواقف النبيلة من لدن سموه الكريم مع كل الرياضيين خصوصاً أن إيقافهما مضى عليه أكثر من ثلاثة أشهر وتوقفا عن تمثيل فريقهما لسبع مباريات من أصل 14 مباراة..

يقول خالد الصادر ل(الجزيرة): الحمد لله على كل حال وما جرى كالكابوس الذي يطاردني ولكن مواقف ووقفات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب تجاه الرياضيين التي نطالعها هي التي تخفف عني ما أشعر به خلال هذه الأوقات العصيبة..

أما اللاعب فهد العنزي فقال: ليس أمامنا بعد الله سوى تدخل سمو الرئيس العام ووالدنا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد للنظر في حيثيات ما جرى.. ونتطلع بكثيرٍ من التفاؤل للبشرى برفع الإيقاف عنا..

وأكد اللاعبان أن طموحاتهما كبيرة جداً ولا تتوقف عند حد معين.. فهما يتطلعان لارتداء شعار المنتخبات الوطنية لخدمة هذا الوطن الغالي..

هذا ويواصل اللاعبان تمارينهما مع زملائهم على الرغم من الحالة النفسية السيئة التي يمران بها خصوصاً أنهما صغيران في السن وعلى الرغم من محاولات إداريي الفريق لرفع معنوياتهما إلا أن المؤكد أن قراراً أبوياً من لدن سمو الرئيس العام سيعيد لهما بارقة الأمل مجدداً للركض على المستطيل الأخضر..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد