Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
زار معرض الكتاب ورفض الإجابة عن سؤال «الجزيرة» حول ممارسات المتشددين في المعرض
الشثري: الهيئة لن تقف عائقاً.. ومقر المعرض الجديد يتيح فرصاً إيجابية كثيرة

 

الجزيرة - سعيد الزهراني

أكد الشيخ عبد الله الشثري رئيس فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض أن الهيئة لن تقف عائقاً أمام ما يخدم الصالح المشترك العام سواء للرجال أو النساء متى ما توافرت الإمكانات وانتفت الإشكالات، مضيفاً أن انتقال معرض الكتاب من مقره القديم إلى مقره الجديد الذي يتسم بالسعة وعدم الضيق يتيح الفرصة لكثير من الأفكار الإيجابية.. قائلاً: نتطلع إلى مزيد من الجهود التي تحقق المصلحة وتقضي على الإشكالات التي تتوقعها الهيئة أو أبناء هذه البلاد.. وسنعمل على إتاحة الفرصة للرجال والنساء لدخولهم المعرض بالتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام - إن شاء الله -.

وحول مشاركة الهيئة في معرض الكتاب ورؤيته لمشاركتها من خلال مكتب رسمي في مقر المعرض، ذكر الشيخ الشثري أنه تم التنسيق مسبقاً بين وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الشؤون الثقافية وبين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة في فرع الرئاسة بمنطقة الرياض لإنجاح هذه المناسبة الثقافية المهمة.. مضيفاً: نأمل أن تخرج هذه الفعالية الثقافية بالصورة التي يتطلع إليها ولاة الأمر.. التي تتزامن مع مهرجان الجنادرية.. محققة التواصل المفيد والنافع لأبناء هذا الوطن من رجال ونساء مع كل المجالات الثقافية والحضارية.. شاكراً وزير الثقافة والإعلام ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبد العزيز السبيل.

وفي سؤال ل(الجزيرة) عن تجاوزات المجتهدين التي شهدها المعرض في أيامه الماضية.. ذكر الشيخ الشثري أن الحكم على الشيء فرع من تصوره.. ونحن في الهيئة لم يصلنا عنها ما يتعلق بها أو يتناولها.. ولا نستطيع أن نتناول بالحكم أو التعليق إلا عندما يصلنا عنه شيء رسمي وواضح.. كما أشاد الشيخ الشثري بجناح الهيئة في معرض الكتاب حيث زاره واطلع على محتوياته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد