Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
مشاركة فاعلة لأعضاء (بلدي الرياض) في حملة (بر بلا نفايات)

 

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

شارك أعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض ومنسوبو أمانة المجلس في حملة (بر بلا نفايات) التي تنظمها أمانة منطقة الرياض في منتزه الثمامة شمال الرياض تقدمهم نائب رئيس المجلس المهندس طارق القصبي الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذه الحملة، مؤكداً أنه واجب على الجميع المشاركة في هذا النوع من الحملات والعمل التطوعي مطالباً الجميع بالاستفادة من حملة (بر بلا نفايات) والحفاظ على صحة البيئة العامة سواء في المتنزهات أو داخل المدينة.

من جهة أخرى أكد أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن البابطين أن مشاركة أعضاء ومنسوبي المجلس في الحملة ليست للمرة الأولى، وقال في تصريحه الصحافي إنه سبق للمجلس أن شارك في حملة نظافة المليون الثانية، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تمثل شعوراً من أعضاء المجلس لضرورة تكاتف الجميع لخدمة سكان مدينة الرياض إلى جانب تفعيل دور المجلس في تمثيل سكان المدينة ليكونوا قدوة لكل قاطني العاصمة وترسيخ مفهوم العمل التطوعي.

وأشار البابطين إلى أن فكرة المشاركة وجدت حماساً من قِبل جميع أعضاء المجلس ومنسوبيه مثمنين في الوقت ذاته خطوة أمانة منطقة الرياض في تفعيل هذه الحملة حيث تعود سكان مدينة الرياض على تنفيذ برامج متميزة من قِبل أمانة منطقة الرياض بقيادة أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف.

وشدد البابطين على ضرورة دعم مثل هذا النوع من الحملات ولا سيما من الجانب الإعلامي إذ لوحظ ضعف في الدعم الإعلامي للحملة وضعف مشاركة وسائل الإعلام.

ولفت المهندس عبد الله البابطين إلى أن المجلس يثمن التعاون والتجاوب المستمر من الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض في كل ما يُعرض على المجلس من شكاوى أو ملاحظات أو اقتراحات حول النظافة، حيث تقوم إدارة النظافة بالمتابعة وردود فعل سريعة تجاه أي شكوى تردها من المجلس ليتم معالجتها على الفور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد