Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
الجريسي يفتتح اليوم فرع غرفة الرياض بـ(التجارة)

 

الرياض - الجزيرة

يدشن رئيس غرفة الرياض عبدالرحمن الجريسي اليوم فرع الغرفة بوزارة التجارة والصناعة بعد إعادة تطويره وتوسيعه ليواكب التوسع في خدمات الغرفة لأعضائها من رجال الأعمال والشركات والمؤسسات. وسيشارك في حفل الافتتاح عدد من المسؤولين بوزارة التجارة والصناعة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وأبدى الجريسي سعادته بافتتاح هذا الفرع بعد تطويره وتحديثه بكل التقنيات المتطورة بما يسهم في تقديم خدمة أفضل وأسرع وأحدث تقنية لرجال الأعمال، مشيراً إلى أن الغرفة أخذت على عاتقها تبني إدخال التقنيات الحديثة على خدماتها للمشتركين والمراجعين الأفراد في المقر الرئيسي وفي كافة الفروع سواء داخل مدينة الرياض أو في المحافظات.

وأوضح الجريسي أن فرع وزارة التجارة سيقدم خدمات التصاديق، الاشتراكات، التصديق على الدفاتر التجارية، كما سيقدم خدمة التصديق الإلكتروني، وخدمات الدرجة الممتازة، معرباً عن أمله في أن تحوز هذه الخدمات رضا وقبول مشتركي الغرفة، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم الخدمة كذلك عبر مكتب الخدمات الشاملة، ضمن خدمات الفرع، فيما سيواصل الفرع النسائي بالوزارة التابع للغرفة والمستقل عن الفرع الرجالي، خدماته كافة لسيدات الأعمال.

ويبلغ العدد الإجمالي لفروع الغرفة الداخلية بمدينة الرياض والخارجية بالمحافظات حالياً 19 فرعاً ومكتباً، كان آخرها فرع مركز المنتجات الوطنية الذي افتتح مؤخراً بمقر المركز الجديد في مركز معارض الرياض الدولي شمال مدينة الرياض على طريق الملك عبدالله، بخلاف المقر الرئيسي للغرفة والفرع النسائي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد