Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
المقاومة ترد بقصف النقب الغربي
الطيران الإسرائيلي يُدمر مستودع أخشاب بغزة ويقصف أنفاق رفح

 

غزة - رفح - رندة أحمد

قصفت طائرات حربية إسرائيلية فجر أمس الأحد بصاروخين على الأقل مستودعاً للأخشاب في حي التفاح شرقي مدينة غزة، ما أسفر عن تدميره بالكامل دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.. وادعت إسرائيل أنها دمرت (ورشة لتصنيع السلاح).

ويأتي القصف بعد إصابة رجل وزوجته بجروح في قصف من الزوارق البحرية باتجاه شواطئ رفح جنوب قطاع غزة.. وبالتزامن أيضاً مع قصف إسرائيلي متواصل ومتقطع للأنفاق على الشريط الحدودي بين مصر وقطاع غزة عند مدينة رفح جنوب القطاع.

وأطلقت مقاتلات حربية إسرائيلية عدداً من الصواريخ باتجاه منطقة الشريط الحدودي بين مصر وغزة دون وقوع إصابات لكنة أحدث دماراً هائلاً.. في المقابل، أطلق مقاومون فلسطينيون أمس الأحد أربعة صواريخ محلية الصنع على النقب الغربي جنوب إسرائيل دون أن توقع إصابات أو أضرار.

وأفادت مصادر إسرائيلية أن صاروخين سقطا في منطقة مفتوحة بتجمع (سدوت نيغف) وآخرين في تجمع (أشكول) بالنقب الغربي، دون أن توقع إصابات أو أضرار.

وأعلنت كتائب حزب الله - فلسطين مسؤوليتها عن إطلاق صاروخين من نوع (رضوان) على النقب الغربي في سياق ردود الفعل المتواصلة على الاعتداءات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى المبارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد