Al Jazirah NewsPaper Monday  09/03/2009 G Issue 13311
الأثنين 12 ربيع الأول 1430   العدد  13311
سيرين عبد النور وقعت ألبوم (ليالي الحب)

 

بيروت - هناء حاج

جمعت الفنانة سيرين عبد النور أهل الصحافة والإعلام حولها في حفل توقيع ألبومها الأخير (ليالي الحب) من إنتاج شركة روتانا والذي أصدرته منذ فترة، وكانت سيرين قد اختارت نمطاً جديداً من الأغنيات التي ضمتها إلى هذا الألبوم بغاية التنويع والوقوف عند رغبة وطلب الجمهور المختلف.

وذكرت ل(فن) أن من يحب الطرب سيجده في الألبوم ومن يحب الإيقاع سيجده أيضاً.

ويتضمن ألبوم (ليالي الحب) ثماني أغنيات هي: (ليالي الحب) كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، (عيون العسلية) من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع كلود شلهوب، و(عمري معاك) كلمات أحمد عبد النبي وألحان جاد مهنّى وتوزيع جان ماري رياشي، و(تاركني لمين) و(مالك ومالي) كلمات أحمد ماضي وألحان جان صليبا وتوزيع ناصر الأسعد، و(خبرني) كلمات والحان زياد برجي وتوزيع جان ماري رياشي، و(مليش إلا انت) كلمات هيثم شعبان وألحان طوني أسمر توزيع روجيه أبي عقل، و(سنين) كلمات أحمد ماضي وألحان رواد رعد وتوزيع مارك عبد النور.

وكانت سيرين قد صورت فيديو كليب لأغنية (عمري معاك) للمخرجة رندة العلم وعرض منذ فترة على الشاشات. وخلال الحفلة قالت سيرين ل(الجزيرة) عما إذا كان جمعها للصحافة خلال حفلة توقيع كبيرة للتعويض عن غيابها قالت: (أحاول أن أكون متوازنة في علاقتي وتعاطيّ مع الصحافة، وأتمنى أن يعذروني لأنني أكون منشغلة، أنا سعيدة بوجود الصحافة إلى جانبي أنا أفرح بالموسيقى وأتمنى أن يكون الناس أحبوا ألبومي الأخير (ليالي الحب).

وعن طغيان إطلالتها التمثيلية على إطلالاتها الغنائية قالت سيرين مدافعة عن نفسها: (بل على العكس إطلالاتي الغنائية كثيرة ومتعددة، والدليل أنني في ألبوم (ليالي الحب) استطعت أن أثبت بأنني موجودة على الساحة ليس كممثلة فقط بل كمغنية أيضاً، لهذا نلت في مصر جائزة أفضل فنانة شاملة وأنا سعيدة بهذا اللقب الذي نلته لأن الأغنيات في الألبوم وفي الفيلم نالت ضجة كبيرة).

وفي رد حول سؤال عما إذا كانت تشعر بالضعف إذا أدت أغنيات غيرها قالت: (لا بل على العكس أحب أن أغني لغيري ولكني أريد التوازن بأن أغني نصف الأغنيات لي والنصف الآخر لغيري. ولكي لا يسألني أحد هكذا سؤال جمعت في ألبوم واحد أغنيات إيقاعية وهادئة ورومانسية وراقصة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد