Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/02/2009 G Issue 13296
الأحد 27 صفر 1430   العدد  13296
ثلاثة فرق تضمن تأهلها ومسألة وقت للثلاثة الآخرين في منافسات كأس السلة

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

ضمن فريق الأنصار تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة وينتظر أن يرافقه من المجموعة الأولى فريق الفتح.. كما تأهل فريق الاتحاد عن المجموعة الثانية ويبقى فريق الأهلي هو الأقرب لمرافقته.. فيما أكد فريق احد بلوغه للدور الثاني عن المجموعة الثالثة وسيكون بصحبته فريق الهلال.

هذا وتقام اليوم (الأحد) ثلاث مباريات تأتي قبل يوم واحد من ختام الدور التمهيدي.

يلتقي الوحدة بالاتحاد في الثالثة والنصف عصراً في مباراة يلعبها الاتحاد لتأكيد صدارته لمجموعته بعد أن ضمن التأهل وهو الأقرب للفوز نظير تفوقه في كافة العوامل الفنية.. فيما يبقى اللقاء بالنسبة لفريق الوحدة (الفرصة الأخيرة) فالفوز قد يمنحه فرصة التأهل عبر عملية حسابية بين الفرق الثلاثة (الاتحاد والأهلي والوحدة) والخسارة تعني خروجه.

ثاني لقاءات اليوم بين القادسية واحد في الخامسة والنصف مساء ولا مجال للمقارنة فنيا بل ان اللقاء بمثابة تأكيد للفريق الأحدي نحو تصدره لمجموعته.

أما اللقاء الثالث والأخير من مباريات اليوم فسيكون في السابعة والنصف مساءً بين فريقي (الفتح والأنصار) على صدارة المجموعة الأولى بعد أن أكد الأنصار تأهله وقطع الفتح شوطا كبيرا نحو التأهل.

من جانب آخر استمتعت الجماهير الرياضية في صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة حيث تقام البطولة بأسلوب (التجمع) استمتعت يوم أمس الأول بلقاءين رائعين تميزا بالإثارة تفوق الاتحاد في الأول على غريمه التقليدي (الأهلي) بنتيجة 71-63 بعد أن كان الأهلي متقدما في الشوط الأول 32-31 وفاز أحد على الهلال في الثاني بنتيجة (62- 55) بينما لم يجد الأنصار صعوبة في اللقاء الثالث حيث فاز على النهضة بنتيجة 80-50.أقيمت حتى يوم أمس الأول (الجمعة) تسع مباريات تمثل نصف المشوار في الدور التمهيدي وسارت كافة الأمور بشكل ايجابي ولم تسجل أية ملاحظة رسمية لدى اللجنة الفنية التي تتابع مهامها بكل دقة وتسجل ملاحظاتها نحو أي تجاوز يحدث ولاسيما فيما يتعلق بالأداء السلبي بين الفرق حيث يشدد اتحاد السلة على هذه النقطة وسبق أن اتخذ قراراً صارماً في هذا الجانب بحق فريق الأنصار قبل سنوات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد