Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/02/2009 G Issue 13296
الأحد 27 صفر 1430   العدد  13296
الأمير محمد بن فهد يثني على تنازل ورثة القتيل بن جراد

 

الدمام - واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بتنازل ورثة القتيل حسين بن مسفر بن مسفر بن جراد القحطاني عن قاتل شقيقهم مفرح بن حسين بن عبد الله القحطاني لوجه الله تعالى، حيث شكر سموه أولياء الدم على تنازلهم وتسامحهم وعتق رقبة الجاني لوجه الله تعالى.

وأكد سموه أن أولياء الدم بتصرفهم هذا سيناولون الأجر العظيم من الله تعالى في الآخرة، ثم شكر وثناء الناس في الدنيا بعد قبولهم مساعي لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة الشرقية والتنازل عن قاتل شقيقهم لوجه الله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة أمس الشيخ فهد بن عبد الله بن دليم شيخ مشايخ قبائل قحطان ووادعة يرافقه شقيق القتيل سعد بن مسفر بن جراد القحطاني وعدد من مشايخ القبائل الذين أسهموا في الصلح.

مما يذكر أن لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة الشرقية التي تأسست قبل أكثر من عامين قد بذلت مساعي حثيثة لإقناع أولياء الدم بالتنازل بتوجيهات من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وتكررت زياراتهم لذوي القتيل خلال العامين الماضيين حتى تكللت مساعيهم بالنجاح ولله الحمد الأسبوع الماضي وأسفرت عن عتق رقبة الشاب مفرح بن حسين بن عبد الله القحطاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد